أجمل الوجهات السياحية لمشاهدة الغروب حول العالم

أجمل الوجهات السياحية لمشاهدة الغروب حول العالم

شاركها
أجمل الوجهات السياحية لمشاهدة غروب الشمس جول العالم
أجمل الوجهات السياحية لمشاهدة غروب الشمس جول العالم

مشاهدة غروب الشمس من أجمل ما يمكن القيام به عند السفر، حيث يختلف منظر الغروب من وجهة سياحية لأخرى، وغالباً ما يحرص السياح على اختيار مشاهدته عند أبرز المعالم السياحية في البلد لتخليد ذكرى سفرهم بصور رائعة. ولقد اخترنا لكم في هذا المقال أجمل الوجهات السياحية لمشاهدة الغروب حول العالم:

سيدني، أستراليا

غروب الشمس في مدينة سيدني
غروب الشمس في مدينة سيدني

تعتبر مدينة سيدني بأستراليا من المدن السياحية التي تستقطب ملايين السياح حول العالم لما تتوفر عليه من معالم سياحية رائعة وطبيعة خلابة حيث تجمع بين الإثنين في تناغم تام. ويعد غروب الشمس في منطقة ميناء جاكسون حيث يمكن رؤية دار أوبرا سيدني وكذلك جسر هاربور الشهيرين. ويتميز منظر الغروب بجمالية لا توصف حيث تنعكس أشعة الشمس على مياه الميناء.

تعرف على دار أوبرا سيدني الشهيرة

دبي، الإمارات العربية المتحدة

الغروب في دبي
غروب الشمس في دبي

تعد دبي من بين المدن السياحية الرائعة في منطقة الشرق الأوسط فهي تشتهر ببناياتها الشاهقة وشواطئها الخلابة ومولاتها الرائعة وفنادقها الفخمة. وتعتبر من أجمل الوجهات السياحية لمشاهدة الغروب حيث يمكن للسياح رصد هذا المنظر المهيب في أماكن مختلفة كشاطئ جميرا وبرج خليفة وجميرا النخلة وكذلك من الصحراء إذا قرروا القيام بسفاري.

احجزوا فنادقكم في دبي مع هوليداي مي ووفروا أكثر مع أفضل العروض

براسلين، سيشل

أجمل الوجهات السياحية لمشاهدة الغروب حول العالم
الغروب في السيشل

تقع سيشل في المحيط الهندي قرب السواحل الإفريقية وتعد من أجمل الوجهات السياحية لمشاهدة الغروب حيث تتميز شواطئها الخلابة برمال بيضاء ناصعة ومياه زرقاء فيروزية، ولا طالما صنفت هذه الشواطئ من بين الأفضل في العالم. ويحرص السياح على أخذ صورهم التذكارية في وقت الغروب لجمالية المنظر.

تعرف على أفخم الفنادق والمنتجعات في سيشل 

لوس أنجلوس، الولايات المتحدة الأمريكية

الغروب في لوس أنجلوس
الغروب في لوس أنجلوس

لوس أنجلوس من أشهر المدن في الولايات المتحدة الأمريكية وتعرف بصناعة الأفلام وبجادة هوليوود ويصنف الغروب فيها من بين الأجمل في العالم حيث تتداخل أشعة الشمس مع أشجار النخيل والبنايات الشاهقة وتنعكس على أمواج المحيط الهادي حتى أن أشهر شارع في المدينة مسمى بسانسيت بوليفارد أي شارع الغروب.

أفضل المدن الأمريكية لقضاء فصل الصيف

كبادوكيا، تركيا

الغروب في تركيا
الغروب في تركيا

تركيا من أفضل الوجهات السياحية وخصوصاً لدى السياح العرب حيث تستقطب مدنها الرائعة ملايين من السياح سنوياً، وتشتهر البلاد بمعالمها السياحية ومناظرها الطبيعية الخلابة من شواطئ وجبال وبحيرات وغيرها. ويقصد السياح منطقة كبادوكيا لاستكشاف المعالم الجيولوجية والتاريخية الفريدة ولتجربة ركوب المناطيد الهوائية وغالباً ما يحرص السياح على القيام بذلك لمشاهدة الغروب والاستمتاع بالمنظر الرائع.

تعرف على أطيب الأكلات التركية من مقبلاتٍ وأطباق رئيسيةٍ وحلوياتٍ

سيرينغيتي، تانزانيا

الغروب في تانزانيا
الغروب في تانزانيا

تقع تانزانيا على السواحل الشرقية للقارة السمراء وتتميز بجمال محمياتها الطبيعية وغنى ثروتها النباتية والحيوانية، ومن أشهرها محمية سيرينغيتي التي يزورها سنوياً ملايين السياح حول العالم والتي تعد من بين أجمل الوجهات السياحية لمشاهدة الغروب لاسيما أن العديد من الحيوانات البرية تزين هذا المنظر الرائع.

أفضل الوجهات السياحية لمحبي الحياة البرية

كارناتاكا، الهند

لمشاهدة الغروب في الهند
لمشاهدة الغروب في الهند

يقع معبد فيروباكشا في ولاية كارناتاكا بالهند ويعتبر من أجمل المعالم السياحية في البلاد وأهمها وقد صنف المعبد ضمن لائحة اليونسكو للمواقع التراث العالمي. ويعد المعبد من بين أفضل الأماكن في العالم لمشاهدة الغروب لجمالية المكان وقدسيته حيث يعتبر من أقدم المعابد في البلاد وأهمها.

تعرفوا على مواقع التراث العالمي في الهند

فوجي، اليابان

لمشاهدة الغروب في فوجي
لمشاهدة الغروب في فوجي

اليابان من الوجهات السياحية التي يحلم بزيارتها الكثيرون حيث تشتهر بمعالمها التاريخية العريقة ومناظرها الطبيعية الخلابة، ويعتبر جبل فوجي من أهم الأماكن السياحية التي يزورها الملايين من السياح حيث يأخذون صور تذكارية لهذا الرمز وخصوصاً في فترة الغروب حيث تنعكس أشعة الشمس على الثلوج التي تزين قمم الجبل.

موسم تفتح الأزهار في اليابان أو ما يعرف بالساكورا

الصحراء الكبرى، المغرب

لمشاهدة الغروب في صحراء المغرب
لمشاهدة الغروب في صحراء المغرب

يعتبر المغرب الوجهة السياحية الأولى في القارة الإفريقية حيث يستقبل سنوياً أكثر من 20 مليون سائح وذلك لما بتوفر عليه هذا البلد الرائع من معالم سياحية وآثار تاريخية وطبيعة ساحرة تجمع ما بين الجبال والبحور والغابات والصحاري. ويقصد معظم السياح الأقاليم الجنوبية المغربية لقضاء بعض الوقت في الصحراء لمشاهدة الغروب والاستمتاع بمنظر الكثبان الرملية التي تتماهى مع أشعة الشمس الدافئة.

أسباب تدعوك لزيارة المغرب

سانتوريني، اليونان

لمشاهدة الغروب في سانتوريني
لمشاهدة الغروب في سانتوريني

تعتبر اليونان من أفضل الوجهات السياحية في أوروبا حيث يتواجد بها أجمل الجزر في العالم من أشهرها جزيرة سانتوريني والتي يزورها آلاف السياح سنوياً وتتميز بمنازلها التقليدية البيضاء والزرقاء التي تقع على التلال المطلة على سواحل البحر الأبيض المتوسط. وننصح كل من ينوي زيارة سانتوريني بمشاهدة الغروب لكونه يرسم لوحة غنية بالألوان.

دليلك السياحي الشامل إلى جزيرة سانتوريني في اليونان

ماهي أفضل الوجهات السياحية التي شاهدتم فيها أجمل غروب؟ 

لا تعليقات

اترك تعليق