اتصل معنا!

عروض العام الجديد على باقات العطلات

وجهات بدون تأشيرة

وجهات مغطاة بالثلوج

وجهات شاطئية

عروض توفيرية

عروض شتوية على باقات العطلات من هوليداي مي

فصل الشتاء قادم ، وربما استقر أيضاً. ومع تحول الطقس إلى البرد الطيف ، ألا ترغب في تجربة قضاء عطلة في روسيا المغطاة بالثلوج أو التشمس في شواطئ تايلاند الدافئة؟

إذا كانت الإجابة بنعم ، إليك بعض عروض شتوية على باقات العطلات المليئة بالمغامرات الممتعة والمثيرة. هوليداي مي تجلب لك برامج سياحية شتوية جذابة في حدود ميزانيتك. ألقِ نظرة على مجموعة واسعة من البرامج الشتوية إذا كنت تبحث عن خيارات لعطلات في حدود الميزانية.

احتفل بالشهر الأخير من عام 2019 في هذه الوجهات الست من خلال عطلة شهر ديسمبر الموفرة. من فنلندا والمملكة المتحدة وروسيا إلى جمهورية التشيك وقيرغيزستان وتايلاند ، اخترنا وجهات متنوعة لتناسب خيال وميزانية كل مسافر. إذا كنت تخطط لقضاء رحلة سياحية شتوية في حدود ميزانيتك مع أطفالك ، فماذا عن السفر إلى روسيا ، وهي دولة ذات مناظر طبيعية نابضة ومفعمة بالحيوية بحيث ترقى إلى مستوى خيال أطفالك ، أو إلى أرض ساعة بيج بن ، نعم المملكة المتحدة ، حيث يمكن لأطفالك زيارة المتحف البريطاني وأماكن أخرى والتعرف على التاريخ والمزيد.

يوجد في هوليداي مي برامج سياحية شتوية رائعة لمساعدتك التمتع مع رفيقك بالعام الجديد. سافر إلى فنلندا الأقل استكشافًا وشاهد الأضواء الشمالية الرائعة مع شريك حياتك. أو تجول في أودية قيرغيزستان لمشاهدة العالم من الأعلى. ماذا عن التهام الأطعمة اللذيذة في الشوارع في تايلاند ، ثم القيام برحلة إلى جمهورية التشيك لتغمر نفسك في الممرات التي تعود إلى القرون الوسطى في براغ وتتعجب من روعة الطبيعة أثناء التجول في حديقة براغ الوطنية؟ تبدو مثيرة ، أليس كذلك؟

استمتع بالشتاء ورأس السنة الجديدة في مكان مختلف وعيش اجواء احتفالية جديدة مليئة بالمرح والإيجابية وبعيدة عن حياتك اليومية . دعنا نساعدك على خلق ذكريات جميلة. احجز رحلة سياحية شتوية معنا - من خطوط الطيران والفنادق إلى خدمة التنقلات من وإلى المطار ، وسنتولى كل شيء من خلال البرامج الشتوية الرائعة المتوفرة لدينا . فنحن نوفر لك باقات عروض شتوية رائعة

لذلك ، إذا كنت مستعدًا لرحلة سياحية شتوية ، فقم بحجز سريع من خلال موقع هوليداي مي. متوفر برامج سياحية شتوية ممتازة لجعل عطلة أحلامك مثالية! تعرف على عروض شتوية على باقات العطلات الآن واستفد من جميع الخصومات والامتيازات. العرض لفترة محدودة فقط