أنشطة عطلة نهاية الأسبوع في دبي

أنشطة عطلة نهاية الأسبوع في دبي

شاركها

أنشطة عطلة نهاية الأسبوع في دبي

تعتبر دبي واحدة من أكثر الوجهات السياحية شعبية على كوكب الأرضّ! إذا كنت تنوي زيارة هذه المدينة الرومانسية وتتساءل ماذا تفعل في عطلة نهاية الأسبوع، فهناك العديد من الأنشطة الرائعة لقضاء عطلتك في جو من المتعة والمرح. وفيما يلي قائمة ببعض الأنشطة المذهلة التي ليس فقط تستحق القيام بها بل أيضاً ستجعل عطلة نهاية الأسبوع في دبي تجربة لا تُنسى.

حي البستكية – أجمل عطلات نهاية الأسبوع في دبي

إذا كنت تبحث عن كنوز المدينة القديمة في دبي، اصطحب عائلتك في رحلة لقضاء عطلة نهاية الأسبوع في دبي وتوجه إلى حي البستكية المعروف أيضاً باسم حي الفهيدي التاريخي وهو من أقدم وأجمل الأماكن التراثية النادرة ليس فقط في دبي بل في منطقة الخليج العربي. ابتعد عن صخب الحياة في المدينة وتأمل في تاريخ دبي وتجول في أزقة حي البستكية العريق حيث المعارض الفنية والمقاهي والفنادق والمباني ذات القيمة التاريخية.

سفاري الصحراء

لا تكتمل رحلتك إلى دبي دون الذهاب إلى سفاري الصحراء الممتعة! ولقضاء عطلة لا تنسى في نهاية الأسبوع، وخاصة إذا كنت تسافر مع عائلتك، نسق مع منظم الرحلة أو الفندق واحجز مكانك في رحلة سفاري الصحراء واستمتع بالقيادة في الكثبان الرملية عند غروب الشمس في مشهد خيالي لا يفوتك. توجه إلى خيمة بدوية وتناول أشهى عشاء من المأكولات المشوية على الفحم والمشروبات اللذيذة والأرجيلة. ولا يفوتك عرض الرقص الشرقي في أمسية رائعة وسط الصحراء الهادئة وتحت السماء الصافية.

جولة سياحية في دبي

ما أجمل أن تتجول في شوارع دبي وترصد جمال المدينة ورونقها، وللقيام بذلك لا يوجد أفضل من الذهاب في جولة سياحية على متن الباصات (“هوب-أون هوب-أوف” أو الصعود والنزول الاختياري) وهي حافلات مكشوفة السقف مكونة من طابقين وتقدم للسياح تجربة سياحية لا تنسى حيث يمر الباص على أشهر وأجمل معالم دبي مثل قصر الشيخ سعيد ال مكتوم ومتحف دبي ووافي مول وسوق الذهب وقلعة الفهيدي التاريخية وخور دبي والعديد من الأماكن الرائعة. هذه هي الطريقة المثلى لقضاء عطلة ممتعة في دبي.

دبي أكواريوم 

لقضاء أفضل عطلة نهاية أسبوع في دبي، لاسيما إذا كان لديك أطفالاً، زر أكواريوم دبي مول التي تعد أحد أكبر أحواض السمك العملاقة في العالم حيث تحتوي على 10 مليون لتر من المياه وتحتضن 33 ألف من الحيوانات والكائنات البحرية المذهلة بما فيها أسماك القرش و يبلغ عرضها 20 متر وطولها 50 متر. تعرف على المزيد من المعالم والأنشطة العائلية في دبي.

رحلة بحرية على مركب شراعي

إذا كنت تبحث عن أنشطة ممتعة لقضاء عطلة نهاية الأسبوع في دبي، فلا يفوتك هذه الرحلة البحرية على متن أحد المراكب الشراعية جميلة المنظر التي تبحر في مياه خور دبي الهادئة. وبعيداً عن ناطحات السحاب وصخب الحياة، استمتع بجولتك البحرية على متن المركب الشراعي وشاهد معالم الخور الجميلة ولاسيما قرية التراث مع بوفيه عشاء فاخر على متن المركب. إن استكشاف معالم المدينة من على متن المراكب الشراعية التراثية من أفضل الأنشطة لقضاء عطلة نهاية الأسبوع في دبي.

تجول في أسواق دبي

لا شك أن دبي تزخر بمجموعة من أفضل مراكز التسوق في العالم ومع ذلك فهذا لا يمنع من الذهاب إلى الأسواق التراثية المكشوفة في دبي. فالتسوق في الأسواق التراثية المكشوفة بالطبع يمنحك تجربة مختلفة ورائعة، تعرف على افضل مراكز تسوق في دبي. وهناك العديد من الأسواق المنتشرة حول المدينة، مثل السوق الكبير وسوق التوابل وسوق العطور وسوق المنسوجات وسوق الميناء وأشهرها وأكثرها شعبية سوق الذهب في دبي. هل توجد أنشطة لقضاء عطلة نهاية الأسبوع أفضل من التسوق في الأسواق التراثية في دبي ؟!

منتجع سكي دبي للتزلج

لماذا تسافر إلى جبال الألب السويسرية لمشاهدة الجليد إذا كان عالم الجليد بالقرب منك؟! نعم هنا في وسط صحراء دبي! ببساطة توجه إلى مول الإمارات الذي يحتضن “سكي دبي” أضخم منتجع جليد مغلق في العالم والذي يضم منحدرات ثلجية للتزلج ومساحات للعب بالثلج ومشاهدة البطاريق ومقهى يقدم الشوكولاتة الساخنة. لا تفوتك هذه التجربة الرائعة لقضاء أجمل عطلة نهاية الأسبوع في دبي.

وايلد وادي – أجواء المتعة والمرح

تعتبر حديقة الألعاب المائية “وايلد وادي” بدبي واحدة من أفضل وأمتع الحدائق المائية في العالم حيث تتميز بتصميمها الفريد والغريب وهي وجهة مثالية لقضاء نهاية الأسبوع في دبي. وتقع هذه الحديقة على مقربة من برج العرب وفندق شاطئ جميرا وتضم الحديقة تقريباً 24 لعبة مائية من التزحلق إلى الإثارة والتشويق. وهي وجهة مثالية للعائلات لقضاء عطلة نهاية الأسبوع في دبي. هي حقاً من مناطق الجذب السياحي التي تستحق الزيارة في دبي.

لا تعليقات

اترك تعليق