جزر سيشل: المكان الأمثل لقضاء شهر العسل

جزر سيشل: المكان الأمثل لقضاء شهر العسل

شاركها

إن لقضاء شهر العسل في سيشل نكهة خاصة، إذ تعد هذه الجزر الاستوائية من الأماكن المثالية لقضاء شهر العسل وذلك بفضل طبيعتها الخلابة وشواطئها الساحرة التي تعد من بين الأجمل في العالم، فضلاً عن منتجعاتها الفخمة التي توفر خدماتٍ رائعةٍ وخصوصية شديدة للأزواج وسط أجواء رومانسية لا تضاهى. وتقع سيشل في المحيط الهندي وتتكون من أكثر من 100 جزيرة معظمها غير مأهولٍ بالسكان، بينما توجد معظم الفنادق في الجزر الرئيسية الثلات “ماهي” و”براسلين” و”لا ديغ”. ونستعرض لكم في هذه المقالة الأسباب التي تجعل من سيشل أفضل خيار لقضاء شهر العسل.

وفرة من المنتجعات والفنادق الفخمة

فريغات ايلاند برايفت في سيشل
فندق فريغات آيلاند برايفيت

يوجد في جزر سيشل عدة منتجعاتٍ وفنادق فخمةٍ توفّر خدماتٍ عالية الجودة ومطاعم ومقاهي تقدم أشهى المأكولات والمشروبات، بالإضافة إلى الغرف الفسيحة ذات الإطلالات الرائعة على البحر والطبيعة الخضراء وكافة المزايا التي تضمن إقامة مريحة، كما أن بعض الفنادق تؤمن للنزلاء فيلات وشاليهات مع مسابح خاصةٍ تمكن الأزواج من قضاء وقت ممتع وسط أجواء رومانسية، ومنها من يضم شواطئ خاصة كذلك. ولمن يبحث عن إقامة فاخرة ننصح بالإقامة في الفنادق التالية:

المكان الأمثل لالتقاط أجمل الصور لشهر العسل

شواطئ سيشل
شاطئ آنسي سورس دارجون

جزر سيشل من أكثر الوجهات السياحية سحراً وجمالاً في منطقة المحيط الهندي وإحدى أفضل الجزر الاستوائية في العالم، وتزخر الجزر بمناظر طبيعيةٍ خلابةٍ من شواطئ لازوردية وغابات استوائية وشلالات رائعة وجبال خضراء شاهقة تشكل جميعها خلفية مميزة لصور الزوجين السعيدين، وتمكّن جميع هواة التصوير من التقاط صور رائعة الجمال، فعلى سبيل المثال يعد شاطئ “آنسي سورس دارجون” في جزيرة لا ديغ من أجمل الشواطئ على الإطلاق في العالم.

إمكانية زيارة جزر سيشل في كل الفصول

جزيرة ماهيكما سبق وذكرنا توجد جزر سيشل في المحيط الهندي على قبالة السواحل الإفريقية وتتمتع بمناخٍ استوائي يجعلها من الوجهات المثالية لقضاء شهر العسل على طول العام، إذ تساهم الغابات الاستوائية في الحفاظ على درجة الحرارة ما بين 25 و32 درجة مئوية وتظل الشمس ساطعة معظم أيام السنة مع هطول بعض الأمطار. ومن السهل حجز خدمات متنوعة وبرامج سياحية تجعل من الإقامة في جزر سيشل تجربة سهلة ومريحة.

شهر العسل في سيشل يؤمن الهدوء والخصوصية

شهر العسل في سيشلالهدوء واحترام خصوصية السياح من أبرز ما تشتهر به جزر سيشل. ويمكن التمتع بطبيعة سيشل الغنية في جو من الحميمية والرومانسية بعيداً عن الأنظار. وتتوفر جميع المنتجعات والفنادق الفخمة على غرف وفيلات بمسابح خاصة وشرف مستقلة. وقد تعودت هذه الفنادق على تلبية طلبات الأزواج التي تأتي لتمضية شهر العسل في سيشل حيث تتوفر على كل ما يحتاجونه من خدماتٍ ومعاملة ممتازة.

التنوع الكبير في الأكل والأنشطة والمناظر الطبيعية

الأكل الكريوليتعرف جزر سيشل تنوعاً كبيراً من حيث الطبيعة والطعام واللغات والأنشطة. وتنقسم الجزر إلى قسمين جزر غرانيتية صخرية وجزر مرجانية ويوجد شواطئ وجبال وغابات وشلالات في غاية الجمال. ويتميز مطبخ سيشل بتنوعه الذي يشبه تنوع سكانه. فقد تأثر بالعديد من المطابخ الآتية من مناطق مختلفةٍ من العالم كالمطبخ الهندي والآسيوي المعروفان بنكهاتهما الرائعة والمطبخ الشرقي الشهي وأيضاً بالمطبخ الأوروبي الراقي.

وتلعب المأكولات البحرية دورا مهماً في المطبخ السيشلي وكذلك الأرز الذي غالباً ما يكون منسماً بالزعفران. وجل المكونات المستعملة في الاطباق المحلية تجود بها طبيعة جزر السيشل من أسماكٍ وأرزٍ وخضراواتٍ وفواكه وتوابل. ويمكن للعروسين القيام بالعديد من الأنشطة كالغوص وركوب الخيل وخوض تجربة الزيبلاين وغيرها…

2 تعليقات

اترك تعليق