خمسةُ أماكن سياحية لا يمكن تفويتها عند زيارة جزيرة لنكاوي

خمسةُ أماكن سياحية لا يمكن تفويتها عند زيارة جزيرة لنكاوي

شاركها

جزيرة لنكاوي فرصة لا تُفوت للمسافرين العرب إلى ماليزيا، فما بين عالم ما تحت الماء ومتحف الفنون ثلاثية الأبعاد وتلفريك لنكاوي وجسر السماء، وما بين شلالات لنكاوي التي لم يكتشفها الكثيرون مثل تجربة الرحلات النهرية في وادي كيليم، أو الأماكن الطبيعة والحدائق والمحميات مثل قمة جونونج رايا ومحمية الحيوانات البرية وجنة الطيور وحديقة بولاو بايار البحرية وحديقة تامان لاجندا، يمكنك أن تحظى بتجربة سياحية وكأنك في أرض الأحلام.

إذا كانت هذه زيارتك الأولى إلى ماليزيا فتأكد أن جزيرة لانكاوي ستكون ضمن البكج الخاص بك، نحن نقدم لك الأنشطة والجولات السياحية الأكثر رواجاً في لنكاوي، وعليك هناك أن تقوم بزيارة مجموعة من أفضل الأماكن السياحية متمثلة فيما يلي:

شلالات لنكاوي

يمكن اعتبارها من الأماكن السياحية الخفية التي لا يزورها الكثيرون بقدر ما هي عليه وجهات أخرى في الجزيرة، هذه البقعة الطبيعية الخلابة التي تسمى شلالات تلاغا توجو أو شلالات الينابيع السبعة والواقعة بجبل جونونج مات شينشانغ غرب لنكاوي هي مكان رائع بامتياز لمحبي المغامرات والمشي لمسافات طويلة قبل الوصول إليها، وعشاق السباحة في المياه العذبة أو الانتعاش برذاذ المياه ولطافة الجو المنعش.

تلفريك لنكاوي

هل تتخيل رحلة إلى لنكاوي بدون ركوب مصعدها الهوائي الذي سيأخذك إلى جبل مات شينشانغ؟ لا تفُوت على نفسك ركوب إحدى عربات تلفريك لنكاوي التي ستسير بك بين الغابات المطيرة لمدة خمسة عشر دقيقة للوصول إلى قمة الجبل على ارتفاع 708 أمتار فوق مستوى سطح البحر والحصول على إطلالات بانورامية خلابة وتقطع الأنفاس.

جسر السماء في جزيرة لنكاوي

هوليداي-مي_جسر-السماء-تلفريك-لنكاوي_163224875_1000×750
جسر السماء.. نظرة من محطة تلفريك لنكاوي

هو المكان المميزة والأيقونة المدهشة حيث سيوصلك تلفريك لنكاوي، ليس فقط بفضل طوله البالغ 125 مترا وارتفاعه الذي يصل إلى 700 متر فوق سطح البحر مما يجعلك تشاهد روعة المناظر الطبيعية في كل أنحاء الجزيرة وبعض الجزر الصغيرة حولها، ولكن أيضا بسبب شكله الجميل المنحني الذي جعله واحدا من أجمل الجسور في العالم وواحدا من الأسباب التي تجعل هذه الجزيرة ضمن أشهر الأماكن السياحية في ماليزيا.

معرض الفنون ثلاثية الأبعاد 3D

أخبرناكم أين سيصل بكم تلفريك لانكاوي فماذا عن نقطة البداية؟ هي بدورها لا تخلو من المتعة حيث يوجد بالمحطة مجموعة من الأماكن الترفيهية ومن أهمها متحف فنون الثري دي الذي يعد الأكبر من نوعه في ماليزيا ، حيث يمكنك الاستمتاع بجماليات الأعمال الفنية ثلاثية الأبعاد والتفنن في التقاط أجمل الصور الفوتوغرافية وكأنك وسط مشاهد حية.

عالم تحت الماء لنكاوي

يقع هذا المعلم الترفيهي الجميل ببلدة بانتاي سينانغ الشاطئية النابضة بالحياة على بعد 15 دقيقة بالسيارة من مطار لانغكاوي الدولي، وهو إكواريوم على شكل نفق تحت الماء يبلغ طوله 15 مترا، ويضم مخلوقات بحرية تنتمي لأكثر من 500 نوع، وبعد تجربتك الترفيهية في أكواريوم لنكاوي لا تنسى التسوق بالقرب من هناك بمنطقة شوبينغ باراديس و كوكو فالي المعفاة من الرسوم الجمركية.

تعليق واحد

  1. جزيرة لنكاوي من افضل الجزر في ماليزيا بل على مستوى جنوب شرقي اسيا ، شكرا لك على الموضوع

اترك تعليق