السياحة في جزر سيشل

السياحة في جزر سيشل

شاركها

تقع جزر سيشل في المحيط الهندي على الساحل الشرقي من القارة الإفريقية، وتزدهر السياحة فيها لما تمتلكه من مقومات مميزة تتمثل في شواطئها الخلابة، وفرص القيام بالكثير من الأنشطة الممتعة فيها، وتوفر الأماكن التي تستحق الزيارة والاستكشاف، ولا ننسى المناظر الطبيعية الجميلة فيها.
هوليداي-مي_جزر-سيشل_أبرز-الأمور-التي-يمكنك-القيام-بها-في-جزر-سيشيل_شهر-عسل_278907362_1000×750 تتكون سيشل من أكثر من 100 جزيرة فريدة، يتوافد عليها السياح من مختلف أنحاء العالم، وخاصةً العرسان الجدد لقضاء شهر العسل. أشهر من زار هذه الجزر كان الأمير وليام والأميرة كيت.

أفضل الأنشطة السياحية في سيشل

هوليداي-مي_جزر-سيشل_أفضل-الأنشطة-السياحية-في-سيشيل_شهر-عسل_295432781_1000×750 1- الاسترخاء ومشاهدة المناظر الجميلة على شاطئ أنسي لازيو، أحد أجمل الشواطئ في العالم.
2- الغوص ومشاهدة أكبر تجمع للشعب المرجانية في العالم في ألدابرا.
3- التجول في منطقة بيو فالون الجميلة التي يتوافد عليها السياح من كل مكان.

ولا تفوّت أبداً زيارة فالي دي ماي، وهي محمية طبيعية صنفتها اليونسكو ضمن مناطق التراث العالمي، وفيها أجمل أنواع الطيور والفواكه والنباتات النادرة.
هوليداي-مي_جزر-سيشل_أفضل-الأنشطة-السياحية-في-سيشيل_شهر-عسل_394401361_1000×750 أنسب الأوقات لزيارة سيشل هي من أبريل إلى مايو، ومن أكتوبر إلى نوفمبر.

أفضل المطاعم في سيشل

يتميز المطبخ المحلي في جزر سيشل بتأثيرات افريقية وفرنسية وبريطانية وهندية وصينية، وأيضاً بغناها بالنكهات والألوان بفضل وفرة الأسماك وأنواع الكائنات البحرية الأخرى إلى جانب أنواع الفاكهة الاستوائية والتوابل التي تُزرع محلياً فيها، مثل الزنجبيل وعشب الليمون والفلفل والتمر هندي وغيرها.

1- ماري أنطوانيت، لعشاق المأكولات البحرية على طريقة أهل سيشل.
2- يمتاز كافي دو أرتس الراقي بمأكولاته الشهية وأجوائه الخلابة، حيث الشموع والنسائم العليلة واللوحات الرائعة والديكور الأنيق.
3- بوت هاوس هو من أفضل المطاعم في المنطقة، حيث يقدم وجبات من مطابخ متنوعة، وقرابة 20 نوعاً من أنواع المأكولات.

لا تعليقات

اترك تعليق