ما هي تكلفة السياحة في صربيا ؟

ما هي تكلفة السياحة في صربيا ؟

شاركها
تكلفة السياحة في صربيا

تقع صربيا في منطقة البلقان، وتتميز بجمال طبيعتها الخلابة من جبال ووديان وانهار كما أن حقول العنب تنتشر في كل مكان.

ولأنها أصبحت من أكثر الدول التي يُقبل عليها السائحون مؤخراً، نعرض لكم تكلفة السياحة في صربيا من أجل تخطيط أمثل لرحلتك القادمة. 

تكلفة السياحة في صربيا – تساؤلات وأجوبة

تكلفة السياحة في صربيا

صربيا هي واحدة من الوجهات السياحية الغير مكلفة على الاطلاق، مقارنة بجيرانها في قارة أوروبا. العملة الصربية هي الدينار، وعند مقارنتها مثلاً بالدرهم الاماراتي نجد أن دينار صربي يساوي 0.034 درهم اماراتي.

يتراوح متوسط تكلفة اليوم الواحد للسائح في صربيا ما بين 250 إلى 300 دولار وتخضع هذه التكلفة التقريبية إلى عدة عوامل منها، مستوى الفندق الذي تريد أن تسكنه، نوعية المطاعم التي تنوي زيارتها، وعدد الأيام المقررة مسبقاً لرحلتك السياحية.

من حسن الحظ، أن معظم الأماكن السياحية في دولة صربيا، ومدنها المختلفة وعلى رأسها بلجراد يمكنك زيارتها بالمجان – مما يوفر لك مبالغ مالية إضافية يمكنك الاستفادة منها في بنود أخرى أثناء التخطيط إلى اجازتك.

ما هي تكلفة الطيران إلى صربيا؟

نتيجة للأوضاع الحالية التي يمر بها العالم بسبب وباء كوفيد 19، فإن حركة السفر متوقفة بشكل كامل حتى إشعار آخر من منظمة الصحة العالمية وجميع الحكومات.

سابقاً، تراوحت تكلفة الطيران إلى بلجراد عاصمة صربيا، ما بين 2,000 و 2,500 درهم إماراتي مع الزيادة أو النقصان طبقاً للموسم السياحي.

والجدير بالذكر، أن أفضل الأوقات لزيارة صربيا هو منذ بداية شهر مارس إلى شهر مايو ومن بداية شهر سبتمبر إلى شهر أكتوبر، وننصح من جانبنا بتجنب حرارة فصل الصيف التي لن تكون أجواء مثالية للسياحة واكتشاف المعالم الأثرية.

نحن في هوليداي مي، نعمل دائماً على توفير أفضل تجربة سياحية لعملائنا. لذا قمنا بتصميم باقات حجز رحلات الطيران + الفنادق لضمان حصول متابعينا على أفضل أسعار متاحة في السوق وتوفير أكثر.

لا تعليقات

اترك تعليق