أفضل الوجهات السياحية لشهر سبتمبر 2019

أفضل الوجهات السياحية لشهر سبتمبر 2019

شاركها

يعتبر شهر سبتمبر من بين أفضل الأشهر للسفر حيث تصبح الوجهات السياحية أقل اكتظاظاً وتنخفض أسعار الفنادق وتذاكر الطيران، كما يصبح الطقس ملائماً أكثر لاستكشاف الأماكن السياحية والمعالم التاريخية وكذلك الاستمتاع بالطبيعة الخلابة. وتتوزع هذه الوجهات السياحية ما بين الدول الأوروبية الكلاسيكية وما بين الجزر الأستوائية والوجهات الآسيوية الرائعة. ولقد اخترنا لكم في هذا المقال أفضل الوجهات السياحية لشهر سبتمبر.

1- جزر المالديف

أفضل الوجهات السياحية لشهر سبتمبر - جزر المالديف

تقع جزر المالديف في المحيط الهندي وتعد من بين أجمل الوجهات السياحية العالمية لما تتوفر عليه من شواطئ خلابة وفنادق ومنتجعات فخمة تضمن الراحة والسكينة للسياح وتحترم خصوصيتهم، ويمكن زيارة الجزر على طول السنة لكون مناخها استوائي ودافئ، غير أننا ننصحكم بزيارتها في شهر سبتمبر لتجنب أعداد السياح التي تزورها في موسم الصيف.

2- اليونان 

اليونان

تعد اليونان من بين أشهر الوجهات السياحية الأوروبية حيث يزورها ملايين من السياح سنوياً وتتميز بشواطئها الرائعة وبمعالمها التاريخية القديمة وبمطبخها الرائد. وتعتبر اليونان من أفضل الوجهات السياحية لشهر سبتمبر حيث تخف حركة السياح في معظم المدن الكبرى وتبدأ درجات الحرارة بالانخفاض نوعاً ما مما يجعل الاستجمام في هذا البلد العريق أمراً ممتعاً.

3- الأرجنتين

الارجنتين الطبيعة

تقع الأرجنتين في أمريكا الجنوبية وتعد من بين أجمل الوجهات السياحية في العالم لما تحتويه من معالم سياحية رائعة وأماكن تاريخية مهمة، كما أن الارجنتين تتميز بطبيعتها الخلابة والمتنوعة من شواطئ وغابات وجبال وأنهار وغيرها. وننصح السياح الراغبين في زيارة البلاد بالسفر إليها خلال شهر سبتمبر الذي يتزامن مع فصل الربيع.

4- المغرب

أفضل الوجهات السياحية لشهر سبتمبر - المغرب

يقع المغرب بشمال أفريقيا ويعتبر الوجهة السياحية الأولى بالقارة السمراء حيث يستقبل أكثر من 20 مليون سائحاً سنوياً، ويشتهر المغرب بطبيعته المتنوعة والرائعة حيث يتوفر على شواطئ خلابة في البحر الأبيض المتوسط وفي المحيط الأطلسي، كما يتوفر على ثاني أعلى قمة جبلية في إفريقيا والتي تتزين بالثلوج على طول السنة وكذلك على التلال الرملية للصحراء الكبرى. وننصح الراغبين بزيارة البلاد بالسفر خلال شهر سبتمبر حيث تنخفض درجات الحرارة بشكل ملحوظ وينقص أعداد السياح القادمين للمغرب.

5- الهند

الهندالهند من أجمل الوجهات السياحية الآسيوية وأجملها حيث تتميز بطبيعة خلابة من شواطئ ساحرة وجبال شاهقة وغابات استوائية كثيفة، كما أنها تشتهر بمعالمها التاريخية الرائعة واماكنها السياحية الجميلة من معابد وقصور وقلاع ومساجد وغيرها. ويمكن زيارة الهند على مدار السنة إلا أننا ننصح بزيارتها في شهر سبتمبر للاستمتاع بوقتكم.

6- بريطانيا

الوجهات السياحية

تعتبر بريطانيا من بين أجمل الوجهات السياحية الأوروبية التي يحبها العرب لما تتوفر عليه من معالم سياحية رائعة وأماكن للتسوق وفنادق فخمة وغيرها من أماكن تستهوي السياح كالمتاحف والمعرض والمطاعم والمقاهي. وتتميز بريطانيا بطبيعتها الخلابة وجوها المعتدل خصوصاً في شهر سبتمبر حيث تنخفض درجات الحرارة وتصبح الاسعار في المتناول.

7- بيرو 

بيروبيرو من بين أشهر الوجهات السياحية في أمريكا الجنوبية حيث تشتهر بجمال طبيعتها الخلاب المتمثل في جبال الأنديز الشاهقة وشواطئ المحيط الهادئ الرائعة والغابات الإستوائية الكثيفة، كما أن بيرو تتميز بمعالمها الأثرية القديمة التي ترجع لعهد الإنكا مثل موقع ماتشو بيتشو. ويعد شهر سبتمبر من بين أفضل الأشهر لزيارة البلاد.

8- جنوب إفريقيا

جنوب افريقياتعتبر جنوب إفريقيا من بين أفضل الوجهات السياحية في القارة الإفريقية حيث تتميز بشواطئها الرائعة وخاصةً تلك الموجودة في منطقة كايب تاون، كما أن جنوب إفريقيا تتوفر على تاريخ عريق تشهد عليه مختلف المعالم والمآثر السياحية المتواجدة في البلاد وننصح السياح بالسفر خلال شهر سبتمبر للاستمتاع بعطلتهم على أكمل وجه.

9- البرتغال

لاغوس، البرتغال،تعد البرتغال من بين أجمل الوجهات الأوروبية حيث تتمتع بطبيعة غايةٍ في الجمال خصوصاً شواطئ الجنوب الخلابة، كما تتوفر على مدن عريقة مثل العاصمة ليشبونة ومدينة بورتو وغيرها. ويتميز مناخ البرتغال بكونه دافئاً ومعتدلاً مما يجعل شهر سبتمبر مثالياً للاستجمام واستكشاف مختلف المناطق الرائعة في البلاد.

10- كوريا الجنوبية

الوجهات السياحية

كوريا الجنوبية من بين الوجهات الرائعة في القارة الآسيوية حيث تتوفر على كل ما يتمناه السياح فالطبيعة هناك متنوعة من جبال وشواطئ وغابات وتلال وغيرها، كما أن المدن الكورية تختلف عن بعضها البعض فمثلاً العاصمة سول تتميز بناطحات السحاب التي تجانب المعابد والقصور القديمة، أما منطقة جيجو فهي عبارة عن جزيرة بركانية تحيط بها المناظر الطبيعية من كل مكان. ويعد شهر سبتمبر من بين أفضل الأشهر لزيارة كوريا الجنوبية لكون درجات الحرارة تكون دافئة ومعتدلة.

لا تعليقات

اترك تعليق