أجمل المدن والقرى التي لا يعرفها الكثيرون في المملكة المتحدة:

أجمل المدن والقرى التي لا يعرفها الكثيرون في المملكة المتحدة:

شاركها

تدور السياحة في المملكة المتحدة حول لندن حيث غالبا ما يتوجه السياح لهذه المدينة غير مدركين لوجود مدن وقرى جميلة وساحرة في ريف المملكة المتحدة والتي تزخر بمناظر طبيعية ومعالم سياحية رائعة.وقد اخترنا لكم هنا عشرة من أجملها، قد تفكر في زيارتها قريباً!

بيدفورد بيدفوردشير – Bedford Bedfordshire

المملكة المتحدة بيدفورد
تجمع بيدفورد بين المعالم التاريخية والمناظر الطبيعية

تعتبر بيدفورد في مقاطعة بيدفوردشير مركزاً ثقافياً في شرق إنجلترا حيث تتميز بضمها للكثير من المتاحف. وتعد بيدفورد من الوجهات التي تجمع بين المعالم التاريخية والمناظر الطبيعية، وتتمثل أبرز الأماكن السياحية الجديرة بالزيارة في هذه المدينة في كل متحف ومعرض هيجينز للفنون ومتحف جون بونيان إضافة إلى حديقة بيدفورد التي تتميز بهندستها وتصميمها الذي يعود للعهد الفكتوري.

سافر إلى المملكة المتحدة بأفضل الأسعار مع هوليداي-مي !

ستايثيس  نورث يوركشاير Yorkshir Staithese

المملكة المتحدة ستايثيس
تتميز ستايثيس بمهرجان الفنون والتراث الذي يعرض الكثير من المنتوجات اليدوية

تعتبر سايثيس قرية المستكشف جيمس كوك ففي هذه المدينة ولد ونشأ وأحب البحار والمحيطات وكبر حلمه باكتشاف العالم. فجمال هذه المنطقة وسحر طبيعتها الواقعة في خليج صغير في نورث يوكشاير يجعل كل من زارها يرغب في اكتشاف المزيد. وتتميز ستايثيس بمهرجان الفنون والتراث الذي يعرض الكثير من المنتوجات اليدوية المصنوعة محلياً، ويعد هذا المهرجان من أهم الفعاليات التي تستقطب العديد من السياح سنوياً.

كروفي أبيردينشير – Crovie Aberdeenshire

المملكة المتحدة كروفي
تتميز كروفي بمنازلها الرائعة المطلة على الساحل الاسكتلندي

تعتبر كروفي من أصغر وأجمل المدن في اسكتلندا حيث توجد فيها مجموعة من المنازل المتراصفة الواحدة تلو الأخرى، وتتميز هذه المنازل بإطلالة رائعة على الساحل الإسكتلندي. وللوصول إليها حاول أن المواصلات العامة لأن السيارات لا تدخل إلى هذه القربة ذات الشوارع الضيقة.

ستامفورد لينكولنشير- Stamford Lincolnshire

المملكة المتحدة ستامفورد
توجد ستامفورد في مقاطعة ليمكولنشير وتتميز بهندستها ومعمارها الجورجي

تتميز ستامفورد في مقاطعة لينكولنشير بهندستها ومعمارها الجورجي الذي طغى على بعض المدن في المملكة المتحدة خلال القرن الثامن والتاسع عشر، حيث تتباين ألوان الأزقة والمنازل بين اللونين الأحمر والبني مما جعل الكثير من المخرجين يتوافدون عليها لتصوير أفلامهم، ومن أبرز الأفلام التي صورت فيلم عن الكاتبة الإنجليزية جين اوستن تحت عنوان “كبرياء وتحامل”.

دانستر – سوميرسيت Dunster  Somerset

المملكة المتحدة دانستر
تتميز دانستر بمقوماتها السياحية التي تتباين بين معالم طبيعية وأخرى تاريخية

توجد دانستر في أجمل جزء من سوميرسيت الواقع في جنوب غرب إنجلترا حيث توجد هذه القرية وسط التلال في منتزه إكسمور الوطني. وتتميز بمقوماتها السياحية التي تتباين بين معالم طبيعية وأخرى تاريخية كقلعة دانستر التي كانت منزلاً لعائلة روتريل وتم تسليمه لمؤسسة التراث القومي سنة 1975.

بيبوري  كوتسوولد  – Gloucestershire Bibury

المملكة المتحدة بيبوري
تم إنشاء بيبوري على ضفاف نهر كولن الذي يعد أحد روافد نهر التايمز

يعود بناء هذه المدينة إلى القرن الرابع عشر حيث تم إنشاؤها على ضفاف نهر كولن الذي يعد أحد روافد نهر التايمز. وتتميز بيبوري ببيوتها الحجرية القديمة ومعمارها الفريد الذي تم تشييده سنة 1380.

كوفيلي  ديفون Clovelly Devon

المملكة المتحدة
وجد كوفيلي في تلة وبها انحدارات تؤدي كلها إلى الميناء البحري

تتميز كوفيلي بتصميمها وهندستها فهي قرية غير منبسطة ولا توجد فيها شوارع مسطحة حيث توجد كوفيلي في تلة وبها انحدارات تؤدي كلها إلى الميناء البحري. وتنفرد بمنازلها القديمة ومتاجرها الصغيرة المختصة في بيع الهدايا والتذكارات.

كاسل كومب ويلتشير-Castle Combe Wiltshire

 كاسل كومب المملكة المتحدة
كاسل كومب من أقدم وأجمل القرى البريطانية حيث تم تشييد تصميمها على نموذج تلال كوتسوولد

لاطالما جذبت قرية كاستل كومب اهتمام المخرجين وألهمتهم نظراً لأجوائها الساحرة ومبانيها المميزة فقد تم تصوير أفلام شهيرة كفيلم “وار هورس” و”ستارداست” و“دكتور دوليتيل”. وتعد كاسل كومب من أقدم وأجمل القرى البريطانية حيث تم تصميمها على نموذج تلال كوتسوولد.

بولبيرو كورنوول – Polperro Cornwall

أماكن فريدة غير معروفة
تتميز كورنوول بمناظرها وتصميمها الجميل حيث كانت محطة تجارية مهمة

عرفت كورنوول منذ القرن الثامن عشر بأنشطة التجارية المتنوعة حيث كانت محطة لعمليات التهريب إلا أنها تحولت بعد ذلك إلى ميناء كبير يساهم في ازدهار السياحة في هذه المنطقة التي تضم مقومات سياحية كبيرة.

هوكس هيد  كامبريا – Hawkshead Cumbria 

أجمل المدن والقرى
عتبر الفترة الممتدة بين شهر غشت وشهر أكتوبر من أفضل الأوقات لزيارة هوكس هيد

توجد قرية هوكس هيد داخل الحديقة الوطنية كالباري وقد سميت القرية بهذا الاسم نظراً لمجموعة الصخور التي توجد بها والتي تشبه الصقور، وتتميز القرية بمنظر ساحر يطل على كل من نهر كالباري ومورشيسون. وتعتبر الفترة الممتدة بين شهر غشت وشهر أكتوبر من أفضل الأوقات لزيارة هذه القرية التي تعد من أجمل القرى في أستراليا حيث يمكنك أن تجد فيها الكثير من أنواع الحيوانات وتشاهد غنى طبيعي فريد من نوعه.

احجزوا حالاً تذاكر الطيران مع هوليداي-مي بأفضل الأسعار واستمتعوا بجمال هذه المدن والقرى في المملكة المتحدة!

لا تعليقات

اترك تعليق