أجمل الوجهات السياحية بدون فيزا للاماراتيين ربيع 2020!

أجمل الوجهات السياحية بدون فيزا للاماراتيين ربيع 2020!

شاركها

يبدأ الجليد في الذوبان قريباً وتعود الحياة مرة أخري لألوانها الطبيعية، والتي تبعث في النفوس الرغبة في الحركة والسفر والاستمتاع بهذا الطقس الرائع، لذا قام فريق عمل هوليداي مي بإعداد هذه القائمة التي تضم مجموعة من الوجهات السياحية بدون فيزا للاماراتيين.

قائمة بأجمل الوجهات السياحية بدون فيزا للاماراتيين هذا الربيع:

دول أوروبية بدون فيزا للاماراتيين

1. سويسرا

الوجهات السياحية بدون فيزا للاماراتيين

هل تتذكر خلفية جهاز الكمبيوتر خاصتك قبل أكثر من 15 عام؟ في الأغلب ستكون لأحد المناطق الخضراء الواسعة داخل هذه الدولة، التي تعبر عن المعنى الحقيقي للجمال والخضار الذي يجعلك تشعر بأنك في الجنة على الأرض.

سويسرا هي حلم لمن يعشقون السفر ويقدرون قيمة الجمال، كذلك هي أحد الدول التي لا تحتاج فيزا للدخول بالنسبة لمواطني دولة الإمارات، مما يضعها في مكانة عالية على قمة الوجهات السياحية التي يفضلها الاماراتيين.

استمتع بعطلة الربيع الآن من هوليداي مي، واحصل على اجازة لا تُنسي قبل أن تبدأ درجات الحرارة في الارتفاع كذلك أسعار الطيران والرحلات – لا تنسي زيارة أهم وأجمل مدن سويسرا (زيورخ ولوسيرن وإنترلاكن) والتي بالتأكيد ستجد بها كل ماتحلم به.

لا ننصحك بالتسوق من سويسرا حيث أنها تعد من أغلي دول العالم في التسوق، وتأكد أنك لست في حاجة إلي أكثر من مشاهدة هذه الطبيعة الساحرة ومحاولة الاكتفاء من هذا الجمال لأطول فترة ممكنة.

2. قبرص

الوجهات السياحية بدون فيزا للاماراتيين

تعد قبرص أحد الدول التي لاتحتاج فيزا للاماراتيين، و مثلها كمثيلاتها من الدول التي يحتضنها البحر الأبيض المتوسط، و بفضل موقعها الجغرافي بسحر لا يُقاوم. أينما ذهبت تستطيع بسهولة أن تشم رائحة البحر وهوائه العليل.

قبرص هي ثالث أكبر جزيرة في البحر الأبيض المتوسط ولهذا السبب تتمتع بالعديد من الشواطئ الزرقاء الشاسعة.

تتمتع الجزيرة بأشكال طبيعية متنوعة مما يمنح السائح حرية كبيرة في اختيار الأنشطة التي تناسبه سواء كان منفردأً أو مع العائلة، ما بين التزلج علي الجبال، الأنشطة المائية، الفعاليات والحفلات الموسيقية التي تنتشر في جميع مدن قبرص وتزدهر في فصلي الربيع والصيف.

كانت قبرص قديماً جزءاً من التاريخ، وتوالى على حكمها العديد من الإمبراطوريات والممالك وسوف تشاهد ذلك بوضوح في شكل المعمار خاصة في مدينة دافوس والتي تشتهر بأنها العاصمة الثقافية لقبرص، وايضاً في مدينة نيقوسيا والتي تضم أشهر المعالم السياحية داخل الدولة.

لا تضيع الوقت، واذهب الي قبرص هذا الربيع لتكتشف المزيد والمزيد من السحر والجمال.

الوجهات السياحية بدون فيزا للاماراتيين

3. بولندا

على الرغم من استمرار درجات الحرارة المنخفضة بشكل ما، لكن الربيع في بولندا هو بداية انقشاع الغيوم وظهور أشعة الشمس من وقت لآخر إيذاناً بانتهاء فصل الشتاء، والعودة لمشاهدة اللون الأخضر مرة أخرى من حولك.

بولندا كذلك من الدول المسموح دخولها بدون فيزا للاماراتيين، و تعتبر الوجهة المثالية لمحبي رياضة المشي أو ركوب الدراجات واستنشاق الهواء النقي العليل، الذي يُشعرك بعودة الروح اليك مرة أخرى.

في بولندا ستجد التاريخ والحاضر والعصرية مجتمعين معاً ولذلك يسمونها جوهرة وسط أوروبا فهي كالجوهرة بالفعل بسبب ما لديها من معالم متنوعة.

تعتبر أيضاً بولندا وجهة مثالية للعائلات حيث يمكنك زيارة حديقة الحيوانات وحديقة النباتات والكثير من الحدائق الخضراء، كذلك المتاحف والمكتبات العامة.

لا تكتفي بزيارة العاصمة وارسو ومدينة كراكوف فقط، اذهبوا الي غدانسك، لودز وفروكلاف حيث يتسني لكم مشاهدة الأنهار الجميلة والأماكن الأثرية الرائعة والجبال الشاهقة.

تشتهر بولندا بالطعام اللذيذ، ويشتهر مطبخها بالبطاطا واللحم وكذلك الزلابية.

في بولندا لن تشعر بالغربة ستشعر من أول يوم لك و حتى يوم المغادرة بالدفء لذا يجب أن تضعها ضمن قائمة الوجهات السياحية المفضلة لك هذا العام.

إقرأ أيضاً: أفضل الوجهات السياحية لشهر مارس 2020

4. النمسا

الوجهات السياحية بدون فيزا للاماراتيين

تعتبر النمسا أحد الوجهات المحببة للسائحين من جميع دول العالم لما لها من جمال متفرد وخصوصية مقارنة مع باقي الدول الأوروبية الأخرى.

تمثّل المرتفعات الجبلية والهضاب حوالي 60% من المساحة الكلية لدولة النمسا حيث يقع جزء كبير من البلاد على سفوح جبال الألب الشرقية في مشهد بديع مليء بالمناظر الطبيعية التي لم يتدخل الإنسان فيها بأي شكل من الأشكال.

الوجهات السياحية بدون فيزا للاماراتيين

فيينا عاصمة النمسا هي بالفعل مدينة الأُنس كما تغنت بها المطربة أسمهان، حيث ان السياحة في هذه المدينة ستمنحك ليالي مليئة بالأنس والدفء والموسيقي.

تشتهر النمسا بالكثير من المقاهي التي تقدم أنواع فاخرة من القهوة والشيكولاتة، هذا بالتأكيد بجانب عدد لا يحصى من المتاحف والآثار ولا ننسى دار أوبرا فيينا ورحلات نهر الدانوب الشهيرة.

تشكل زيلامسي، سالسبورغ، كابرون أهم 3 مدن للسياحة في النمسا بعد العاصمة فيينا. وبشكل عام النمسا هي عاصمة الفن والتاريخ في أوروبا، لذا ليس من الغريب أن تشاهد السكان والمواطنين دائماً متأنقين في الشوارع وخارج منازلهم.

نذكركم بأن النمسا لا تحتاج فيزا دخول للاماراتيين.

استمتع بعطلة الربيع، في وسط البحيرات الكريستالية الصافية وقبل زحام السياح في فصل الصيف.

 هل تتطلع لمشاهدة أضواء الشفق القطبي الخضراء و الأرجوانية الساحرة، ربيع هذا العام وبأسعار خيالية – احجز مقعدك إلى فنلندا الآن! 

دول أفريقية بدون فيزا /فيزا عند الوصول للاماراتيين

1. كينيا

ننتقل الآن إلى القارة الأفريقية والتي ربما لا تتمتع بنفس الشهرة التي تتمتع بها قارة أوروبا في نسبة جذب السياح، ولكن يرجع ذلك إلي عدم تسليط الضوء بشكل كافي على هذه الوجهات الساحرة والتي سوف تأخذك في رحلة عبر الغابات والسهول والوديان وستستطيع من خلالها مشاهدة الحياة البرية التي طالما شاهدتها في الأفلام فقط.

تقوم السياحة في كينيا على رحلات السفاري والجولات لزيارة المحميات الطبيعية والمتنزهات، فلديها عدد كبير من الحيوانات النادرة. كذلك، يوجد بها الكثير من الشلالات المتدفقة والسهول والوديان والتي تستطيع من خلالها القيام بالكثير من الأنشطة المائية.

تشتهر أيضاً كينيا بأنها دولة منتجة للبن فلا تنسي أن تتسوق كمية تكفيك لفترة من الزمن، حيث أنها من أشهر الدول في جودة بن القهوة، كذلك الفواكه الطبيعية اللذيذة.

تقدم كينيا لزوارها مجموعة رائعة من الأنشطة بما في ذلك تسلق الصخور في وادي الصدع العظيم، واستكشاف الجزر الاستوائية التي تمتد جذورها في التاريخ، أو الغوص في المياة النقية وسط مجموعة كبيرة من الأسماك الملونة والشعاب المرجانية.
تحتاج كينيا إلى إستخراج فيزا عند الوصول للإماراتيين.

2. سيشل 

الوجهات السياحية بدون فيزا للاماراتيين

تقع هذه الجزيرة الزرقاء الساحرة رسمياً داخل قارة أفريقيا في قلب المحيط الهندي.

جزيرة سيشل أحد الوجهات السياحية بدون فيزا للاماراتيين ، وتتمتع بطبيعة تخطف القلب والعقل معاً. ما تراه في هذه الصورة هو ما سوف تراه في رحلتك القادمة إلي سيشل، لا يوجد حاجة إلي مجهود إضافي من أي تطبيق هاتفي لتحسين الصورة أو الألوان.


تخيل نفسك الآن، في جزيرة في قلب المحيط الهندي محاط بدرجات اللون الأزرق والتركوازي من جميع الاتجاهات، تداعبك نسمات الهواء المنعشة في هدوء شديد لن يخترقه سوى صوت أمواج البحر، هل تحتاج أكثر من ذلك في عطلة الربيع هذا العام؟

زمن الرحلة من دبي إلي جزيرة سيشل، تقريباً 4 ساعات ونصف احزم حقائبك الآن! 

لا تعليقات

اترك تعليق