أفضل عروض الكريسماس ورأس السنة على الفنادق والطيران للجمعة البيضاء 2019

أفضل عروض الكريسماس ورأس السنة على الفنادق والطيران للجمعة البيضاء 2019

شاركها
الجمعة البيضاء

مع اقتراب حلول أعياد الكريسماس ورأس السنة، يتزايد إقبال الناس على السفر وحجز العطلات وخصوصاً باتجاه المدن السياحية الأوروبية الشهيرة. وسيتمكن سكان المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة من الإستفادة من عروض هوليداي_مي الخاصة بأفضل الفنادق ورحلات الطيران حول العالم وذلك بمناسبة الجمعة البيضاء. وسنبدأ في تقديم أفضل عروض الكريسماس ورأس السنة على الفنادق للجمعة البيضاء ما بين 25 نوفمبر إلى غاية 29 نوفمبر 2019 وستكون متوفرة حصرياً عند الحجز عن طريق تطبيق هوليداي_مي.

وتعتبر فترة الكريسماس من بين أفضل الأوقات لزيارة المدن الأوروبية حيث تتزين هذه الأخيرة بالثلوج ومختلف الألوان والأنوار وتقام أسواق الكرسماس في كل مكان، كما أن المطاعم والمقاهي تقدم أشهى وأطيب المأكولات والمشروبات الخاصة بهذه الفترة من السنة، وتنظم مختلف المدن في أوروبا عدة فعاليات ومهرجانات  لاستقبال السنة الجديدة حيث يشارك فيها أشهر الفنانين والمغنيين. لذلك لا تفوت فرصة الإستمتاع بكل هذه الأنشطة وحمل تطبيق هوليداي_مي واستفد من العروض المختلفة خلال الجمعة البيضاء لأفضل الفنادق ورحلات الطيران حول العالم ما بين 25 و29 نوفمبر 2019.

اقرأ المزيد: الدليل الشامل لأفضل عروض الفنادق للجمعة البيضاء 2019

أفضل عروض الفنادق في أوروبا للجمعة البيضاء 2019

تعتبر باريس ولندن وزيورخ وبراغ وفيينا من أجمل المدن الأوروبية ومن بين أفضل الوجهات السياحية في فترة الكريسمس وأعياد رأس السنة الميلادية، وسنقترح عليكم في هذه المقالة عروض أفضل فندق لكل جهة من الوجهات المذكورة، وتتوفر هذه العروض إلى جانب خصومات أخرى للجمعة البيضاء عند الحجز من خلال تطبيق هوليداي_مي.

أفضل عروض الفنادق في لندن للجمعة البيضاء 

فندق باغليونيتعتبر لندن من بين أجمل الوجهات السياحية في أوروبا وخصوصاً خلال فصل الشتاء واقتراب احتفالات الكريسماس وأعياد رأس السنة. وستستضيف لندن أسواق الكريسماس في عدة أماكن مثل هايد بارك وجسر لندن وساحة ليستر وسوق غرينيتش وغيرها، كما أن المدينة تقيم كل سنة فعاليات وأنشطة مختلفة من بينها الألعاب النارية الشهيرة احتفالا بقدوم السنة الميلادية الجديدة.

وتقترح عليكم هوليداي_مي الإقامة في فندق باغليوني بلندن حيث يعتبر من بين أفضل الفنادق المصنفة خمس نجوم ويقع في منطقة كينسينغتون وهو مثالي لاستكشاف المدينة ومعالمها التاريخية والسياحية.

تعرف على أجمل الأنشطة المجانية في لندن

أفضل عروض الفنادق في باريس للجمعة البيضاء 

باريستعد باريس من أشهر المدن السياحية في العالم حيث يزورها ملايين من السياح كل سنة وذلك لما تتوفر عليه من أماكن تاريخية هامة ومتاحف ومعارض وحدائق رائعة ومعالم سياحية لا مثيل لها، كما أن باريس تعتبر من أفضل الوجهات لشهر العسل وكذلك لمحبي فن الطبخ لتوفرها على عدد هائل من المطاعم والمقاهي المصنفة. وكما باقي المدن الأوروبية، ستحتضن باريس أسواق الكريسماس في عدة مناطق منها لي أل ونوتر دام وشون دو مارس وغيرها.

وتنصحكم هوليداي_مي بالإقامة في فندق بلازا أثينيه بباريس الذي يعد واحداً من بين أفخم الفنادق المصنفة خمس نجوم ويقع في شارع مونتيني وهو فندق معروف باحتضانه لواحد من أفضل المطاعم في العاصمة الباريسية وهو مطعم ألان دوكاس الحاصل على ثلات نجمات ميشلان.

تعرف على أطيب الأكلات الفرنسية من مقبلات وأطباق رئيسية وحلويات

أفضل عروض الفنادق في زيورخ للجمعة البيضاء 

زيورختعتبر العاصمة السويسرية زيورخ من بين أجمل المدن الأوروبية وأكثر الوجهات السياحية جذباً للسياح وخاصة خلال فترة الكريسماس وأعياد رأس السنة حيث تستضيف المدينة عدة أسواق بمناسبة الكريسماس في مناطق عديدة منها دار الأوبرا والمدينة القديمة وتقدم المقاهي والمطاعم أشهر الأكلات السويسرية كالفوندو وشراب الشوكولاتة الساخن والعديد من المعجنات والحلويات الطيبة، كما أن زيورخ تعتبر بوابة جبال الألب السويسرية ويتواجد بها العديد من القصور والمباني الرائعة والتي تعود إلى العصور الوسطى.

وتقدم لكم هوليداي_مي فندق زيورخ ماريوت الذي يعتبر من أفضل الفنادق المصنفة خمس نجوم ويقع على ضفاف نهر ليمات في المدينة القديمة لزيورخ والتي يقام فيها العديد من الفعاليات والأسواق والأنشطة احتفالاً بالكريسماس ورأس السنة.

تعرف على أجمل المدن السياحية في سويسرا

أفضل عروض الفنادق في براغ للجمعة البيضاء 

براغلطالما كانت براغ من بين المدن الأوروبية الأكثر جمالاً واستقطاباً للسياح لما تتوفر عليه من مباني تاريخية ومتاحف وجسور رائعة وفنادق ومنتجعات فخمة. كما أنها من بين الوجهات المثالية خلال الكريسماس وأعياد رأس السنة حيث تقام فيها وجبات عشاء على متن القوارب وعروض أوبرا وباليه وأوركسترا وغيرها، وستقام كذلك أسواق الكريسماس في كل أرجاء زيورخ.

وتقترح عليكم هوليداي_مي الإقامة في فندق راديسون بلو ألكرون ببراغ والذي يعتبر من أفضل الفنادق المصنفة خمس نجوم وقد صمم على طراز الأرن ديكو الذي يعود إلى ثلاثينيات القرن الماضي، ويتميز بموقعه حيث يتواجد قرب معظم المعالم السياحية.

أهم المدن السياحية في جمهورية تشيك

أفضل عروض الفنادق في فيينا للجمعة البيضاء 

فيينا

تعتبر فيينا من أكثر مدن أوروبا سحراً وجمالاً ومن بين أفضل الوجهات السياحية في العالم حيث تشتهر بمعالمها التاريخية واماكنها السياحية الرائعة. كما أنها تعد من المدن الأوروبية المثالية للسياحة الشتوية وخاصة خلال الكريسماس وأعياد رأس السنة الميلادية لكونها تحتضن الأسواق الموسمية للكريسماس وغيرها من الفعاليات والأنشطة التي تقام في هذه الفترة.

وتعرض عليكم هوليداي_مي الإقامة في فندق سوفيتيل ستبهانسدوم بفيينا الذي يعتبر من بين أشهر وأفخم الفنادق المصنفة خمس نجوم حيث يشتهر بتصميمه الحديث وكذلك بموقه المميز الذي يسمح للسياح بزيارة أغلب الأماكن السياحية مثل دار الأوبرا وقصر بلفيدير وغيرها من المعالم الشهيرة.

تعرف على أفضل المطاعم الحلال في فيينا

2 تعليقات

    • الرجاء التواصل معنا على الرقم المجاني للإمارات (800454545) أو على الرقم الدولي (0097142457300) للاستفسار عن البرامج السياحية في تلك الفترة.

اترك تعليق