لماذا السفر في مجموعة هو الخيار الأفضل؟

لماذا السفر في مجموعة هو الخيار الأفضل؟

شاركها
السفر في مجموعة

علي الرغم من أن تنظيم رحلة لمجموعة من الأصدقاء معاً يحتاج إلى الكثير من الوقت والمجهود، إلا أن السفر في مجموعة هو الخيار الأفضل لك مالياً.

تعرف على مجموعة من الطرق التي تستطيع من خلالها توفير أموالك واستغلالها في المزيد من الأنشطة والفعاليات أثناء رحلتك القادمة في حال قررت السفر مع مجموعة من أصدقائك.

1. الحصول على إقامة بسعر معقول

ان خيارات الفنادق و (السرير والإفطار) تعد الخيارات المعتادة دائما لمعظم المسافرين. ولكن، ان لم يكن لديك الرغبة في التنازل عن الاقامة في هذا الفندق المميز ذو الموقع الاستراتيجي في منتصف المدينة وبالقرب من جميع النقاط السياحية الشهيرة – فلن تستطيع الاستفادة من المزايا الكبيرة وراء سفرك في مجموعة. وتذكر أيضا انه كلما طالت فترة بقائك كلما زادت ميزانيتك المحددة لبند الاقامة فقط.

عند سفرك في مجموعة يمكنك الاستفادة من خيار تأجير منزل واسع من خلال مجموعة من التطبيقات الاون لاين مثل Airbnb أو Booking.com. وفي هذه الحالة لن تتمتع فقط بالراحة والمساحة الواسعة ولكن ايضا ستشعر بدفء القرب من أصدقائك وبقائكم معاً طوال الرحلة.

2. تأجير سيارة والتجول في أنحاء المدينة

من المؤكد أن تأجير سيارة والتجول في البلد التي تنوي زيارتها هو أمر شيق جداً. والأخبار الجيدة هي أنه عند السفر في مجموعة يمكنك التخطيط للقيام بذلك بمنتهي السهولة حيث يمكن الاستعانة بأحد السكان المحليين لارشادكم أو استخدام تطبيق Google maps والذي لا ننصح به في حال النية في المرور أو استكشاف مناطق جبلية يصعب التجول بها.

إن استخدام المواصلات العامة أثناء السفر هو دائماً الخيار الذي ينصح به من ذوي الخبرة لقلة التكلفة ولكن، في حال السفر في مجموعة فإن تأجير سيارة هو القرار الأفضل لعدة أسباب. أولها التكلفة و التي سيتم تقسيمها على أفراد المجموعة، كذلك توفير قدر كبير من الخصوصية والحرية في التحرك من مكان لآخر دون تضييع الكثير من الوقت في انتظار الحافلات أو القطارات.

3. تجربة الطعام المحلي وتجنب المطاعم الفاخرة

يعتلي الطعام قمة هرم اهتمامات المسافرين فهو جزء لا يتجزأ من الرحلة واكتشاف الوجهات الجديدة. حيث تتميز كل مدينة بطابعها الخاص في الطبخ واستخدام توابل أو مأكولات بعينها. ولذلك، يجب إجراء بحث جيد قبل الرحلة عن أشهر الأطباق المحلية والمطاعم التي تقدم تلك الأطباق بأسعار معقولة للزوار. حاول أيضاً البحث عن التكلفة التقريبية للوجبات اليومية، حتي يتسني لك إدراج تكلفة الطعام داخل الميزانية الإجمالية للرحلة.

السفر في مجموعة سيفيدك أيضاً في الحصول علي العديد من العروض التي تقدمها المطاعم والتي لا يمكن توفرها عند السفر منفرداً – كذلك في حال اخترتم الاقامة بأحد المنازل سيكون المطبخ متاحاً للعديد من المغامرات المسائية أو الصباحية كل ما عليكم فعله هو شراء بعض اللحوم والخضروات والاشتراك في طبخها معاً وتوفير الكثير من الأموال.

لا تعليقات

اترك تعليق