السياحة في الأرجنتين

لا تستسلم لشعور الرهبة الذي يغمرك عندما ترى الأرجنتين لأول مرّة،  حيث تبدو تقف مذهولاً أمام التفاصيل العملاقة للحياة المدنية فيها. إذ أن وراء ذلك وكأنها حصن عملاق منيع من المدنية، فثمة الكثير الذي مما يمكنك اكتشافه خلف في تفاصيل وأجواء الحياة اليومية في شوارعها. تطوي الطبيعة بعض أسرارها الرائعة التي يمكنك اكتشافها هنا، ولا يقتصر الأمر على النسق السريع والصاخب في "بيونيس آيرس"، لكن ستغمرك الانفعالات الجياشة التي تثيرهامشاعر الإثارة وأنت تشاهد رقصة التانغو، والشعور الرائع لدى مشاهدتك لانهمار شلالات "إيغوازو" الغزيرة، إضافة إلى ووجهات الرحلاتالرحلات ونزهات السير، والجبال المكسوة بالثلج، والأسواق العامرة. فهل أنت مستعد للتعايش مع الروعة الاستثنائية للأرجنتين؟
بخلاف الأطلال التي ترجع لعصرتعود لعصور ما قبل التاريخ، يرتبط تاريخ الأرجنتين بفترة الاستعمار الإسباني لها والذي بدأ عام 1512. وبعد حرب من أجل الاستقلال استمرت حتى عام 1861، أصبحت الأرجنتين أمة مزدهرة، حتى ضربتها موجة من عدم الاستقرار لتؤدي إلى تراجعها الاقتصادي تدريجياً بدءاً من عام 1930. غير أن الأرجنتين البلاد تتسم بهدوئها وخلوها من الاضطرابات بشكل أساسي،  بالسلام وهي جديرة بالزيارة بفضل معالمها وبقاعها الفريدة.
اللغة الإسبانية هي اللغة الأكثر شيوعاً، وهي بطبيعة الحال اللغة الرسمية للبلاد. ويتحدث العامة لغات أخرى كذلك تشمل الإنجليزية الإنكليزية والويلزية والإيطالية والفرنسية واليدشية (لغة يهود أوروبا) والألمانية والعربية. تُعد أطباق الحلوى وهنا، تُعد أطباق الحلوى طعاماً أساسياً، وخاصة الحلوى تلك المحشوة منها. وتأتي النقانق والمعكرونة أيضاً في مقدمة قوائم الطعام، كما تلتهم يتم تناول اللحوم الحمراء بكميات كبيرة هنا.
تتمتع المناطق الكثيفة بالسكان بمناخ معتدل يتراوح بين القطبي الفرعيشبه القطبي إلى الاستوائي، ولكنه يختلف طبقاً للموقع الجغرافي. فالأرجنتين تشهد مختلف الأجواء بدءاً من الصيف الرطب والشتاء الجاف وموجات الرياح إلى تساقط الثلوج والأمطار بكثافة.
يتبع حوالي 77% من إجمالي السكان المذهب الكاثوليكي، بينما يمثل الملحدون واللا أدريون 11% ويشكّل الإنجيليون 9% من إجمالي السكان، أما النسبة المتبقية فيعتنقون ديانات أخرى كالبوذية والإسلام.


لا تستسلم لشعور الرهبة الذي يغمرك عندما ترى الأرجنتين لأول مرّة،  حيث تبدو تقف مذهولاً أمام التفاصيل العملاقة للحياة المدنية فيها. إذ أن وراء ذلك وكأنها حصن عملاق منيع من المدنية، فثمة الكثير الذ...

أفضل مدن في الأرجنتين

أفضل الفنادق في الأرجنتين

تعرّف معنا على أفضل الوجهات الأخرى دليل المسافر إلى أفضل الوجهات السياحية في العالم
Trustpilot