السياحة في بيهاتش

تقع مدينة بيهاتش على ضفاف نهر أونا في البوسنة والهرسك وتعتبر من أجمل المدن في المنطقة حيث تتواجد بها أشهر وأجمل المعالم السياحية والمظاهر الطبيعية الخلابة وبعض الأماكن التاريخية الهامة في البلاد، بالإضافة إلى مجموعة رائعة من المقاهي والمطاعم التي تقدم أشهى المأكولات البوسنية.
ومن بين أجمل المعالم التاريخية نذكر قلاع الغلاف الجوي التي تقع قرب نهر أونا والتي تشتهر بارتفاعها الشاهق مما أعطاها هذا الاسم، كما يوجد برج القبطان الذي يعد من بين أقدم المعالم السياحية في بيهاش وبرج الجرس الخاص بكنيسة أنطونيو التي تحولت بعد قدوم العثمانيين إلى مسجد الفتح وبالإضافة إلى المقابر العثمانية التي تتضمن فنون معمارية وزخارف رائعة.
أما بالنسبة لمحبي الطبيعة، فأبرز المعالم الطبيعية في بيهاتش توجد في منطقة وادي أونا وشلالاتها حيث يمكن زيارة الحديقة الوطنية لأونا. كما يستطيع السياح الذهاب في رحلات نهرية على ضفاف الأونا والتمتع بمشاهدة أجمل المناظر الطبيعية وأهم المباني التاريخية للمدينة، كما يمكن تناول أطيب وأشهى المأكولات البوسنة مع الاستماع إلى مقاطع من الموسيقى التقليدية البوسنية.
تقع مدينة بيهاتش على ضفاف نهر أونا في البوسنة والهرسك وتعتبر من أجمل المدن في المنطقة حيث تتواجد بها أشهر وأجمل المعالم السياحية والمظاهر الطبيعية الخلابة وبعض الأماكن التاريخية الهامة في البلاد، بالإ...
أفضل الفنادق في البوسنة والهرسك
دليل المسافر للمدن المجاورة دليل المسافر إلى أفضل الوجهات السياحية في العالم
Trustpilot