كيفية السفر إلى أستراليا

بالطائرة

يسهل الوصول إلى أستراليا على متن الرحلات الجوية من المدن الرئيسية في جميع أنحاء العالم. حيث تلعب مدينتا ميلبورن وسيدني دور محطة رئيسية للرحلات الدولية والمحلية. خطوط كانتس الجوية هي شركة الطيران الرسمية، وتوفر الرحلات إلى تلك المطارات من جميع بلدان العالم. ومن الخطوط الجوية الأخرى التي توفر رحلات طيران إلى أستراليا شركة طيران الإمارات والخطوط الجوية التايلاندية وشركة الدلتا للطيران وكاثي باسفيك للطيران وغيرها من الخطوط الجوية الأخرى. 
كما تقدّم مختلف شركات الرحلات البحرية رحلات إلى أستراليا من البلدان الأخرى عبر المحيط الهادئ. وتعد الفترة الممتدة من نوفمبر إلى فبراير موسم الرحلات البحرية، حيث يستمتع قاصد المدينة ببهجة الرحلات البحرية إلى استراليا ومن ثم العودة جواً إلى وطنه الأم. كما تتيح أستراليا لعشاقها الإبحار باليخوت الخاصة بهم، إلا أنه يجدر بهم التوجه إلى الجمارك الأسترالية التزاماً بالقواعد واللوائح.

متطلبات تأشيرة الدخول إلى أستراليا

تنص سياسة استصدار تأشيرة أستراليا على أنه يجدر بالأجنبي الراغب في دخول أستراليا الحصول على تأشيرة إذا أراد السفر إليها ودخولها والبقاء فيها لمدة معينة. وبناء على قانون الهجرة لسنة 1958 ولوائح الهجرة، تخضع قواعد الحصول على التأشيرة لسلطات إدارة الهجرة وحماية الحدود.
وتطبق أستراليا نظاماً شاملاً للحصول على التأشيرة، بحيث ينبغي بموجبه لكل شخص لا يحمل الجنسية الأسترالية الحصول على تأشيرة، سواء أكان ذلك عن طريق التقدم بطلب للجهة المعنية أو الحصول عليها تلقائياً بموجب القانون. قم زيارة موقع الحكو...

اقرأ المزيد
Trustpilot