السياحة في بالي

تقع مقاطعة بالي في أندونيسيا وتعتبر جزيرة بالي من أشهر الجزر الإندونيسية وأجملها. وتتميز بمناظرها الطبيعية المتنوعة من شواطئ وسواحل رائعة وجبال وغابات استوائية خلابة وحقول الأرز الخصبة. ولا تشتهر بالي بطبيعتها الخلابة فحسب بل تلعب الثقافة دوراً فعالاً في جعل الجزيرة وجهة ساحرة لقضاء شهر العسل أو حتى العطلات العائلية. وأكثر ما يميز السياحة في بالي هو التعرف على العادات والتقاليد والموسيقى والعمارة والمأكولات المحلية.
 ويعتبر موسم الشتاء (من نوفمبر حتى مارس) أنسب وقت لزيارة بالي في إندونيسيا. وتحتضن بالي عدداً كبيراً من المعالم الثقافية والتاريخية والأثرية، ومجموعة مهمة من أماكن الإقامة التي تسحر الألباب. وتتميز جزيرة بالي كذلك بكون شعبها ودود ومضياف ومحب للآخر، كما أن المطبخ البالي من المطابخ الأكثر غنىً وتنوعاً حيث تأثر بمطابخ أخرى كالمطبخ الهندي والصيني.
 وتعتبر السياحة في بالي من أهم ركائز الإقتصاد حيث تستقبل الجزيرة كل سنة ملايين من السياح القادمين لاستكشاف الآثار القديمة والمساجد العريقة والشواطئ الخلابة والطبيعة الساحرة والمأكولات الشهية. وتتميز بالي بكونها مناسبة للجميع فهي رائعة للأزواج والعرسان إذا ما أرادوا قضاء عطلة رومانسية وهي كذلك رائعة لقضاء وقت ممتع مع العائلة والأصدقاء. 
تقع مقاطعة بالي في أندونيسيا وتعتبر جزيرة بالي من أشهر الجزر الإندونيسية وأجملها. وتتميز بمناظرها الطبيعية المتنوعة من شواطئ وسواحل رائعة وجبال وغابات استوائية خلابة وحقول الأرز الخصبة. ولا تشتهر بالي...
أفضل الفنادق في إندونيسيا
دليل المسافر للمدن المجاورة دليل المسافر إلى أفضل الوجهات السياحية في العالم
Trustpilot