الأنشطة السياحية في باتومي

  • تزخر باتومي بالعديد من المعالم الطبيعية والتاريخية التي تجمع ما بين عراقة المدينة وأصالتها في أماكن سياحية رائعة كقلعة أبساروس وبرج الحروف الأبجدية الجورجية وممشى بوليفارد ودولفيناريوم والحديقة النباتية وتلفريك أرجو وحديقة 6 مايو وساحة أوروبا، وغيرها من أماكن الجذب ذات الأهمية السياحية والتي تمكن الزوار من التمتع بهذه المدينة الساحلية.
  • الاستمتاع بدولفيناريوم وهو مركز لعروض الدلافين في قلب باتومي في منطقة روستافيلي، والذي أصبح من أشهر المعالم السياحية في المدينة التي تشهد إقبالاً كبيراً من الزوّار الراغبين بمشاهدة العروض البهلوانية للدلافين المدرّبة أو السباحة معها.
  • مشاهدة مناظر بانورامية رائعة للمدينة من مركز آرغو الترفيهي الذي يقع على قمة جبل أنوريا الشامخ على علو 250 متر فوق سطح البحر، والذي يمكن الوصول إليه بواسطة التلفريك الذي يربط المركز بمدينة باتومي على الواجهة البحرية.
  • زيارة شارع بوليفارد الذي تم تأسيسه في عام 1881 على ممر شاطئ البحر الأسود، حيث يمكن رؤية الحديقة الأصلية المواجهة للبحر التي يطلق عليها السكان المحليون أيضاً اسم بوليفارد إضافة للمقاهي والمطاعم ومتنزهات الأطفال والمنحوتات ونوافير المياه.
  • زيارة ساحة أوروبا التي تعد من أجمل ساحات البلاد، والتي تتميز بقربها من ممشى باتومي البحري، وباحتوائها على مبانٍ تاريخيةٍ كثيرة، والتي تجعل من هذه الساحة ذات أهميةٍ كبيرة لدى الشعب الجورجي. كما أصبحت الساحة كذلك من الأماكن الترفيهية الشهيرة، حيث أقيم فيها عدد من الحفلات لكبار الفنانين في جورجيا والعالم.
  • استكشاف حديقة 6 مايو التي تضم مرافقاً ترفيهية للأطفال وحديقة صغيرة للحيوانات تتوسطها بحيرة جميلة حيث يمكن استئجار أحد القوارب.
  • تزخر باتومي بالعديد من المعالم الطبيعية والتاريخية التي تجمع ما بين عراقة المدينة وأصالتها في أماكن سياحية رائعة كقلعة أبساروس وبرج الحروف الأبجدية الجورجية وممشى بوليفارد ودولفيناريوم والحديق...

أنشطة مجانية يمكنك القيام بها في باتومي

Trustpilot