التسوق في بوينس آيرس

خُصص شارع "فلوريدا" الواقع في وسط المدينة للمشاة فقط منذ عقود خلت. يستقطب الشارع الطويل الممتد لمسافة كيلومتر السكان المحليين والسياح على حد سواء، لتلبيةاحتياجات التسوّق لديهم. تخدم اثنتين من مناطق التسوّق، وهما "غاليريابوسطن" و"غاليريا         خويميز" رغبات المتسوّقين منذ عام 1914. ويمكنك هناك تبضّع احتياجاتك من اللوازم اليومية والكتب والملابس. يضم الشارع العديد من المقاهي التي يمكنك تجديد طاقتك في أحدها قبل أن تعاود التسوّق.
أما حي "ريكوليتا" فهو حي راقٍ، وبالتالي يمكن للتسوّق هناك أن يكون باهظ الثمن خصوصاً لدى المحلات التجارية الفخمة. يمكنك العثور على متاجر لكبرى العلامات التجارية العالمية، وتتواجد متاجر المنتجات الجلدية في هذا الحي أيضاً.
وإن كنت تبحث عن التحف فإن حي "سان تيلمو" هو وجهتك المثالية. خصص موعداً لزيارة هذا الحي الرائع يوم الأحد، حيث يكون الشارع مغلقاً وتُعرض البضائع التجارية في الشارع.
ويعتبر "باليرمو سوهو" الحي العصري للمدينة، ويمكنك فيه أن تجد ما تريد أياً كان ما تبحث عنه بدون أن تضطر للذهاب بعيداً.
"أباستو بوينوس آيرس": وهو أكبر مراكز تسوّق المدينة. يقع المركز في شارع "أفينيدا كورينتس"، ويضم أكثر من 170 متجراً، بالإضافة إلى دارٍللسينما. يعود أصل هذا المركز إلى سوق للفاكهة تم تحويلها إلى مركز تجاري منذ عام 1999م، ويضم العديد          من المطاعم وسلاسلمحلات الوجبات السريعة.


خُصص شارع "فلوريدا" الواقع في وسط المدينة للمشاة فقط منذ عقود خلت. يستقطب الشارع الطويل الممتد لمسافة كيلومتر السكان المحليين والسيا...
Trustpilot