التسوق في تشيناي

تشيناي هي واحدة من أفضل الأماكن للاستمتاع بتسوق الحرف اليدوية المحلية والأعمال الفنية والملابس التقليدية الخاصة بالاحتفالات الدينية.
للحصول على أفضل الأقمشة الهندية الأصيلة والملابس التقليدية، بادر بزيارة فابإنديا، وهي سلسلة متاجر منتشرة في شتى أنحاء الهند تشتهر بالحرف اليدوية القروية والفخاريات والأثاث المصنوع من الخشب القنب الهندي، إضافة إلى الحقائب والملابس التقليدية ذات الجودة العالية.
تشاميرز هو متجر آخر يتمتع بسمعة جيدة في بيع قمصان "تشيناي غاغا" ذات الجودة العالية إلى جانب الهدايا الأصلية والأقمشة المطبوعة ضوئياً. وهناك متجر آخر يسمى "أنوخي" حيث يمكنك الحصول على الأقمشة الهندية الأصلية.
بومبوهار هي سلسلة مملوكة للحكومة تشتهر بالحرف اليدوية الأصلية والهدايا والتذكاريات ذات الجودة. ويمكنك شراء منتجات أصلية من متاجر البيع بالتجزئة بأسعار ثابتة.
الساري الحريري لتشيناي هو من الملابس الشعبية الرائعة والشهيرة جداً. لا تفوت على نفسك فرصة زيارة متاجر البيع بالتجزئة من حرير نالي وحرير كوماران لتشتري أجود أنواع "الساري" الذي يميز ولاية تاميلنادو.
هيغنبوثامز هو أقدم متجر للكتب في الهند حيث يعود تاريخ افتتاحه إلى عام 1844،وهو المكان الذي يتيحلكفرصةالاطلاع على لمحة من المطبوعات النادرة ومجموعة واسعة من الكتب باللغة الإنجليزية حول مواضيع متنوعة. كما ستجد مكتبة أكسفورد، وهي مكتبة مرفق بها مقهى رائع ولطيف. وإذا أردت الاستمتاع بالموسيقى، عليك بالتوجه إلى لاندمارك؛ فهو المكان المناسب لشراء الأقراص الرقمية المدمجة إن كنت من هواة استماع إلى الموسيقى أو مشاهدة الأفلام.
جامبازار هو سوق محلي حيوي ومدهش للغاية، وهو سوق المزارعين المحليين حيث يمكنك التمتع بالكثير من الأطباق المحلية والمكونات الشهية. كما يوجد أيضاً ناتشرالي أوروفيل وهو مكان عظيم للتمتع بالمنتجات الطبيعية والصناعات اليدوية من أوروفيل بالقرب من بودوتشيري.
سبنسر بلازا هو واحد من أقدم مراكز التسوق في تشيناي التي شهدت ازدهاراً كبيراً في مراكز التسوق الحديثة والتي باتت تملأ أرجاء المدينة.

ما يمكنك شراؤه في تشيناي:

ليك قائمة شاملة بالأشياء التي يمكنك شراؤها في تشيناي:

  • حرير التوت
  • حريركانتشيبورام
  • تمثال المعبود البرونزي التقليدي
  • الشوكولا
  • اللوحات التاميلية التقليدية
  • الديكورات الطينية
  • آلة طحن وصنع القهوة

منتجات خشب الصندل

أهم أماكن التسوق في تشيناي:

مركز فينيكس ماركت سيتي
العنوان: 142، طريق فيلاتشيري الرئيسي، بالقرب من غوروناناك كوليدج، فيلاتشري، تشيناي، تاميل نادو 600042 

سبنسر بلازا
العنوان: إس-72، الطابق الثاني، 769، سبنسر بلازا، آنا سالاي، تشيناي، تاميل نادو 600002

مركز تشيناي سيتي سنتر التجاري
العنوان: رقم 10 و11، د. راداكريشنان سالاي، ميلابور، بالقرب من مستشفى كالياني، تشيناي، تاميل نادو 600004

متجر تي ناغار 
العنوان: منطقة تي ناغار، شارع رانغاناثان، تشيناي، تاميل نادو 600017، الهند

آنا سالاي
العنوان: ماونت رود، تشيناي، تاميل نادو 600002، الهند

تشيناي هي واحدة من أفضل الأماكن للاستمتاع بتسوق الحرف اليدوية المحلية والأعمال الفنية والملابس التقليدية الخاصة بالاحتفالات الدينية.
للحصول على أفض...

Trustpilot