كيفية السفر إلى شيكاغو

بالطائرة

 يمكنالوصولإلى شيكاغوجواًعبرأحدمطاريهاالدوليين: مطار "أوهير" ومطار "ميدواي". يعدّ مطار "أوهير" الطريقة المثلى للوصول إلى شيكاغو. وتعدّالخطوط الجوية المتحدة (يونايتد إيرلاينز) والخطوط الجوية الأمريكية (أميريكان إيرلاينز) أبرزشركاتالنقلالجويمنوإلىشيكاغو؛ إذ تنظم الشركتانالعديد من الرحلات الجوية التي تربط “شيكاغو” بأجزاء مختلفة من البلاد وباقي مدن العالم. أما مطار "ميدواي" الدولي فهو الأقرب إلى مدينة شيكاغو، وتعمل فيه العديد من الخطوط الجوية، مثل "دلتا"، و"فرونتيير" و"بورتر"، والعديد غيرها. تربط سيارات الأجرة والقطارات المطارين بوسط المدينة.

بالسيارة

 هناك العديد من شركات النقل عبر الحافلات، مثل "برلينغتون تريل وايز" و"غرايهاوند" و"إنديان تريلز" و"ميغا باص"، وجميعها تربط “شيكاغو” بأجزاء مختلفة من البلاد.

بالقطار

 تشتهر شيكاغو بكونها مركز السكك الحديدية في الولايات المتحدة، وتتصلبشكلوثيقبمدن كبيرة أخرى عبر شبكة السكك الحديدية. تعتبر كل من محطتي "يونيون" و"نورثويسترن" الأهم في شيكاغو. ويمكن للسائح القيادة من مدن أخرى في ولاية إلينوي إلى مدينة شيكاغو، إذ أنها تتميز بطرق سريعة جيدة. 

كيفية التنقل في شيكاغو

هيئة النقل العامفي شيكاغو: تتولى هذه الهيئة مسؤولية تشغيل كل من الحافلات والقطارات داخل المدينة، وتربط بين مختلف أنحاء شيكاغو. تتميز القطارات بألوانها الحمراء والخضراء والبنية والزرقاء وغيرها، وتغطي مسارات مختلفة. أما مسارات الحافلات فمميزة بوضوح، وتنطلق رحلاتها في مواعيد منتظمة ومتقاربة. تعتبر الحافلات التابعة لهيئة النقل العامفي شيكاغو أقل تكلفةً، وهي آمنة للمسافرين حتى فيساعات الليل المتأخرة كذلك. 
مترا/ (Metra): تربط قطارات "مترا" ضواحٍ مختلفة بمركز المدينة الرئيس، وهي أفضل وسيلة ل...

اقرأ المزيد

متطلبات تأشيرة الدخول إلى الولايات المتحدة الأمريكية

تسمح سياسة الولايات المتحدة بإعفاء مواطني اتحاد دول ميكرونيزيا وجزر المارشال وبالاو من الحصول على تأشيرة وفق ما ينص عليه ميثاق الارتباط الحر. ويُسمح لمواطني كندا المتمتعين بمعاهدة النافتا بدخول الأراضي الأميركية بدون تأشيرة. كما لا يتعين على مواطني الدول الثمانية والثلاثين التي تشكل برنامج الإعفاء من التأشيرة تقديم تأشيرة الدخول عند وصولهم للولايات المتحدة، ولكن يتعين عليهم الحصول على تصريح إلكتروني في حالة الوصول جواً أو بحراً.
للمزيد من المعلومات، تحقق من أقرب قنصلية أميركية إقليمية، أو م...

اقرأ المزيد
Trustpilot