التسوق في شيكاغو

معالعددالهائلمنمتاجركبارالمصممينوالعلاماتالتجاريةالكبرى،تؤمنشيكاغولمحبيالتسوقسبلاًوفيرةللقيامبهوايتهمالمفضلة. ولعلّ أفضل هدية تذكارية تعود بها إلى وطنك بعد قضاء إجازتك في شيكاغو هي علبة الشوكولاته بالنعناع الشهيرة للغاية؛ "فرانغو مينتس".
"ذا ماغنيفيسنت مايل"هو أشهر شارع للتسوّق في شيكاغو، يضم العديد من محال مصممي الأزياء المشاهير ومراكز التسوّق والمتاجر الشاملة متعددة الأقسام. ولا شك أن هذا الشارع هو أحد الأماكن التي لا ينبغي أن تفوتك زيارتها عند قضاء إجازة في شيكاغو. تعرض المحلات المختلفة ضمن هذه المنطقة كلاً من لعب الأطفال والأزياء العصرية والسيارات ومستحضرات التجميل والمجوهرات والإلكترونيات والأدوات الرياضية ومستلزمات الحيوانات الأليفة والأحذية والكماليات والأثاث المنزلي والخضراوات والهدايا، والعديد من الأمور الأخرى. 
"نير نورث" هي منطقة تسوّق راقية تضم متاجر صغيرة ومحال ومنافذ بيع أشهر العلامات التجارية بأسعار مخفضة، ومطاعم ومقاهي؛ لتشكّل بذلك واحة محبي التسوّق. تحيط بحيرة ميشيغان ونهر شيكاغووشارع "نورث أفينيو" بهذه المنطقة التي تشتهر أيضاً بمعارضها الفنية وملاهيها الليلية. إذا كنت مولعاً بالموضة، لم لا تختبر التسوّق في جادة ميشيغان حيث أفضل منافذ بيع أزياء أشهر المصممين بأسعار مخفّضة؟ 
تعرض العديد من المتاجر البضائع بأسعار مُخفضة في شارع "ستيت". فإذا كنت سائحاً ورغبت في اقتناء بضائع أمريكية قبل عودتك إلى وطنك عليك المرور بمتجر "ميسيز" (Macy’s)؛ وهو مبنى مؤلف من ثمانية طوابق يعرض كافة أنواع المستلزمات المنزلية إلى جانب الأزياء الأنيقة. 
تضم ساحة "لنكولن" كثيراً من المتاجر الانتقائية المتنوعة التي تقدّم مجموعة واسعةمن البضائع وتلبي الاحتياجاتالمختلفةللزبائن. ويمثل متجر "ذا إنجوي جنرال ستور" الواقع في هذه المنطقة مكاناً رائعاً لاختيار الهدايا لنفسك ولأحبتك. تفقّد الخيارات المتاحة من المجوهرات، واشترِ بطاقات المعايدة. أما متجر "ذا بوك سيلر" الذي تتزين أرْفُفه بأحدث الإصدارات فيعتبر ملاذ محبي المطالعة؛ بيد أنه لا يبيع الكتب المستخدمة.
"لوغان باكتاون" هو شارع آخر للتسوّق يضم العديد من المحال ومنافذ البيع والمقاهي والمطاعم. ويعود تاريخ منطقة ساحة "لوغان" إلى حوالي قرنين منصرمين من الزمن، وهي منطقة للأعمال الفنية والمقاهي والمطاعم والملاهي الليلية.
أما حي "ويكر بارك" فهو وجهة صيحات الموضة، إذ يضم شوارع للتسوّق ومطاعم، ويقدّم العديد من الخيارات الممتعة لقضاء الأمسيات والعديد من الأمور الأخرى. فعلى سبيل المثال؛ يعرض متجر "بروكن شيري بوتيك"مجوهرات مبتكرة من إنتاج مشاهير المصممين ومستحضرات تجميل وأحذية فاخرة وبضائع معاد بيعها، بينما يقدّم متجر "فينتيجأندرغراوند" تصميمات من المجوهرات الكلاسيكية كالأقراط والعقود وبعضاً من المجوهرات التي تعود إلى ستين عاماً خلت أو أكثر. 

معالعددالهائلمنمتاجركبارالمصممينوالعلاماتالتجاريةالكبرى،تؤمنشيكاغولمحبيالتسوقسبلاًوفيرةللقيامبهوايتهمالمفضلة. ولعلّ أفضل هدية تذكارية تعود بها إلى وطنك بعد قضاء إجازتك في شيكاغو هي علبة الشوكولاته بال...
Trustpilot