الأنشطة السياحية في شيكاغو

جولة لمشاهدة روائع الهندسة المعماريةلمدينة شيكاغو الساحرة، إما على متن قارب أو حافلة أو دراجة هوائية أو سيراً على الأقدام.
التنزه سيراً في منطقة "ذا ماغنيفيسنت مايل" والاستمتاع برؤية ناطحات السحاب وبتذوق الطعام والتسوّق.
التجول على شواطئ بحيرة ميشيغان؛ وهي طريقة رائعة لقضاء أمسيتك؛ إذ توجد كذلك بعض الشوارع الملأى بمتاجر الأزياء العصرية التي يمكنك التجول فيها على مقربة من الشاطئ.
المشاركة في المهرجانات والفعاليات العديدة التي تقام على مدار العام. يُقام مهرجان الطعام الكبير "تيست أوف شيكاغو" الذي يُعد أكبر مهرجان في الهواء الطلق في العالم، في شهر يوليو. كما تعدّ المهرجانات الموسيقية الكبرى عوامل جذب سياحي هامة في شيكاغو.
اكتشاف الأجواء الصاخبة في ملعب "يونايتد سنتر" خلال حضورإحدىمبارياتكرةالسلة لـ "شيكاغو بولز"، صاحب الأرض الذي يحظى بجماهيرية كبيرة.
قيادة دراجة في أرجاء المدينة عبر الأزقة الضيقة والشوارع المرصوفة بالحصى، وهي وسيلة رائعة لاستكشاف مدينة شيكاغو. تقدم المدينة أيضاً العديد من المسارات المطلة على مناظر خلابة، بما في ذلك المسارات الموجودة على حواف الشواطئ، حيث تكون قيادة الدراجات تجربة رائعة.
مشاهدة مسرحية في أحد المسارح الكثيرة في المدينة. يتمتع المسرح في شيكاغو بشعبية كبيرة؛ ومن الأماكن الشهيرة التي يمكنك قصدها لمشاهدة العروض المسرحية هي؛ مسرح مسرح " ذا غيتواي" ومسرح "برودواي في شيكاغو"، ومسرح "ذا بلاي غراوند" ومسرح "ذا أوديتوريوم"


جولة لمشاهدة روائع الهندسة المعماريةلمدينة شيكاغو الساحرة، إما على متن قارب أو حافلة أو دراجة هوائية أو سيراً على الأقدام.
التنزه سيراً في منطقة "ذا ماغنيفيسنت مايل" والاستمتاع برؤية ناطحات السحا...
Trustpilot