التسوق في دا نانغ

رغم أن التسوق في سايغون والعاصمة هانوي أكثر تشويقاً وتنوعاً من التسوق في دانانغ إلا أن هذه الأخيرة تتوفر على أسواق ومولات تقدم مجموعة متنوعة من المنتوجات المحلية والهدايا التذكارية الرائعة والتي لا يجب تفويت فرصة شرائها. وفيما يلي بعض أماكن التسوق في مدينة دانانغ:
- هان ماركت: من أهم الأسواق وأكبرها في دانانغ ويرجع تأسيسه إلى الأربعينات من القرن الماضي في عهد الاستعمار الفرنسي. ويتواجد بالسوق عدة اكشاك تبيع مختلف المنتجات المحلية منمنتجات حرفية واكسسوارات وهدايا وقمصان. وفي مقابل السوق تصطف اكشاك الباعة الذين يقدمون للزوار أشهى وأطيب الفواكه والخضار الإستوائية. 
- لوت مارت: من أكبر المولات في المدينة ويوفر خيارات كثيرة للتسوق والترفيه وتناول وجبات العشاء. حيث يمكن إيجاد معظم الماركات العالمية المتخصصة في الملابس ويمكن أيضاً إيجاد المنتوجات الإلكترونية والمنزلية. ويتوفر المول على صالة للبولينغ ومناطق ترفيهية للأطفال.
رغم أن التسوق في سايغون والعاصمة هانوي أكثر تشويقاً وتنوعاً من التسوق في دانانغ إلا أن هذه الأخيرة تتوفر على أسواق ومولات تقدم مجموعة متنوعة من المنتوجات المحلية والهدايا التذكارية الرائعة والتي لا يج...
Trustpilot