الأنشطة السياحية في فرنسا

هل عشقت مدينة من قبل؟! باريس هي المدينة التي يمكن أن تستبدل بها محبوبتك...إذا كنت محباً للفن أو الطعام أو الفنون المعمارية أو أي من سمات الشاعرية، فلن تقوى على مغادرة باريس على الإطلاق.
التقط صوراً للجسر الأكثر زخرفةً في باريس، جسر ألكسندر الثالث، ومتع ناظريك بمشاهدة برج إيفيل ذي الإطلالة الساحرة ليلاً في سماء باريس اللامعة.
سأفصح لك عن مكان لا تكتفي من  من تأمّل جماله! إليك يا صديقي متحف اللوفر، أحد أهم مناطق الجذب السياحي في باريس، فلا تنس استكشاف التحف الموجودة فيه.
أيا عشاق الرياضات! فرنسا هي موطن الرياضات الشتوية المتنوعة الأكثر تشويقاً في العالم، فتنوع الأنشطة هنا بما يلبي تطلعات كل شخص. لا تفسح للقلق مجالاً في نفسك، فالمدربون متوفرون هنا لمساعدتك. ولم تنس طبيعة فرنسا نصيب           هواة التجول والتسلق وركوب الدراجات في المناطق الجبلية، فهذه الأنشطة لا مكان في العالم يناسبها أكثر من قمة الألب وجبل مونت بلانك.
انطلق في رحلة لمدة يوم إلى مجاورة موناكو، حيث الفخامة تضفي سماتها على كل شيء بدءاً من القصور والملاهي الليلية إلى الشواطئ الخلابة والسفن السياحية واليخوت الفاخرة. كما يمكنك متابعة سباق الجائزة الكبرى للفرمولا واحد، إذا زرت          البلاد في مايو.
انطلق مبحراً إلى سانت توربيه، وهو عاصمة الترف بلا منازع في أوروبا ، فإليها يبحر المشاهر، وفيها تجد الملوك والسلاطين يقضون أوقاتاً ممتعة بين الشواطئ المكتسية بلون الزرقة الصافي واليخوت الفاخرة والفيلات ذات الأناقة المبهرة.
ألا تعجبك الأزهار إذ تنافس بعضها بعضاً على اختطاف أنظار المحدقين، هيا بنا نأخذك إلى سوق الزهور كورس ساليا في نيس، حيث تقف الأزهار شامخة معلنة أنها صاحبة الفضل في وجود سوق كهذا.
لا يقتصر سحر فرنسا على باريس فحسب، فمع كل ما تتمتع به من جماء وبهاء، إلا أن جعبة فرنسا من المدن لا تخلو ونهرها لا ينضب، نوصيك بزيارة كان أو افينيون أو نيس أو إيكس إن بروفنس أو ليون أو مرسيليا!
هل عشقت مدينة من قبل؟! باريس هي المدينة التي يمكن أن تستبدل بها محبوبتك...إذا كنت محباً للفن أو الطعام أو الفنون المعمارية أو أي من سمات ...
Trustpilot