السياحة في غولد كوست

تقع مدينة غولد كوست الساحلية في أستراليا جنوب ولاية كوينزلاند على ساحل المحيط الهادئ. وتعتبر ثاني أكبر مدينة في ولاية كوينزلاند بعد بريزبان وسادس أكبر مدينة في أستراليا من حيث عدد السكان. ويتميز مناخ مدينة غولد كوست بكونه مناخ شبه استوائي مما يعزز مكانة المدينة كإحدى الوجهات السياحية البحرية المهمة في أستراليا. ويطلق على المدينة اسم بوابة الحاجز المرجاني العظيم وهي تعتبر من أهم وأجمل السواحل الشاطئية وبها أشهر المنتجعات في أستراليا.
ويعتمد الاقتصاد في هذه المدينة بشكل كامل على السياحة. وبها العديد من المنتجعات والفنادق التي تقدم الخدمة بأسعار متوسطة وتوفر خدمات التوصيل الي مختلف الأماكن السياحية بالمدينة. وتتوفر المدينة على عدة مناطق رائعة مثل "سيرفز بارادايس" و"برودبيتش" و"ماين بيتشل" التي يزورها السياح والسكان على حد سواء للاحتفال. وتتوفر غولد كوست على شواطئ رملية آمنة ورائعة ومنتجعات وملاعب غولف وقنوات مائية ومنتزهات ومطاعم ومقاهي حاصلة على العديد من الجوائز العالمية، إضافة إلى المعالم السياحية.
تقع مدينة غولد كوست الساحلية في أستراليا جنوب ولاية كوينزلاند على ساحل المحيط الهادئ. وتعتبر ثاني أكبر مدينة في ولاية كوينزلاند بعد بريزبان وسادس أكبر مدينة في أستراليا من حيث عدد السكان. ويتميز مناخ ...
أفضل الفنادق في أستراليا
دليل المسافر للمدن المجاورة دليل المسافر إلى أفضل الوجهات السياحية في العالم
Trustpilot