السياحة في قويلين

ني هاو (مرحباً بكم بلغة ماندارين)

غويلين مدينة رائعة تقع في مقاطعة غانغتشيفي الصين، وتعد واحدة من الأماكن السياحية التي يسعى إليها الكثيرون عند زيارة هذه الدولة. إذا كنت قد شعرت بالميل فعلاً نحو هذه المدينة لاعتقادك بأنها مدينة ريفية صغيرة وهادئة، تجري بها الأنهار وتطوقها الجبال الرائعة ذات المساحات الخضراء، فستجد المكان مطابقاً لما يدور بخيالك، حيث توجد العديد من عجائب الطبيعة في غويلين وما حولها. ومن بينها على سبيل المثال لونغشنغ الشهيرة بمدرجات زراعة الأرز، ونهر ليجيانغ و ريف يانغتشو باتجاه مجرى النهر وغيرها الكثير. هذا بالإضافة إلى الطرف الشمالي من مقاطعة غانغتشي، مما يتيح لك الفرصة للتمتع بمزيد من الاستكشاف.
أما بالنسبة للمدينة، فإن غويلين تعد واحدة من أجمل مدن الصين، حيث تضم نهرين وأربع بحيرات، وتحيط بها جبال كارست. أما المباني الموجودة خارج وسط المدينة فهي قديمة إلى حد ما مما يضفي عليها لمسة ريفية ملحوظة، إضافة إلى أن غويلين تعد من أكثر المدن نظافة مقارنة بغيرها من المدن الصينية.
تعد السياحة مصدراً مهماً للدخل لهذه المدينة الصينية متوسطة المساحة، حيث إنها تضم مجموعة من الفنادق والنوادي الليلية المصممة على الطراز الغربي. ويتميز المكان بقلة انبعاث العوادم، ويتوافد عليه الأجانب والسكان المحليون على حد سواء لزيارته، حيث تعد جبال الحجر الجيري الموجودة أجمل ما يوجد في المدينة.

ني هاو (مرحباً بكم بلغة ماندارين)

غويلين مدينة رائعة تقع في مقاطعة غانغتشيفي الصين، وتعد واحدة من الأماكن السياحية التي يسعى إليها الكثيرون عند زيارة هذه الدولة. إذا كنت قد شعرت بالميل فعلاً نح...
أفضل الفنادق في الصين
دليل المسافر للمدن المجاورة دليل المسافر إلى أفضل الوجهات السياحية في العالم
Trustpilot