كيفية التنقل في هانغتشو

الحافلات: تتميز شبكة الحافلات هنا بأنها واسعة النطاق، وتكون وسائل النقل العام أرخص من سيارات الأجرة. وهناك حافلات خاصة تعمل أثناء الليل.
سيارات الأجرة: توفر سيارات الأجرة انتقالاً سريعاً ومريحاً في جميع أنحاء المدينة. ويسهل التعرف على سيارات الأجرة الملونة الخضراء كما أنها متوفرة في المدينة.
القطارات: تتميز شبكة السكك الحديدية بأنها واسعة النطاق وتغطي هانغزو بشكل جيد. تمتد الشبكة عبر 200 كيلومتر، وتتيح هذه الشبكة إمكانية السفر لمسافات طويلة بأسعار منخفضة.
الحافلة المائية: تربط خدمة العبّاراتساحة البحيرة الغربية وجسر غونغ تشن، كما تعمل زوارق الركاب على طول القناة الكبرى. 
الدراجات البخارية: الدراجات البخارية العامة متوفرة، وتقع المحال التجارية التي توفر هذه الدراجات في جميع أنحاء المدينة. يمكن استئجار الدراجات في هذه المدينة الصديقة للدراجات.تخصص المدينة حارات خاصة للدراجات في الطرقات مما يجعلها وسيلة نقل            سريعة.
الدراجات: يمكن استئجار هذه الدراجات من متاجر الدراجات نفسها المذكورة فيما سبق.


كيفية السفر إلى هانغتشو

بالطائرة

 يربط مطار هانغزو شياوشان الدولى هانغزو بالمدن العالمية مثل سنغافورة وأمستردام ودلهي وكوالالمبور وطوكيو وبانكوك، وغيرها.

بالسيارة

 تضم مدينة هانغزو أربع محطات للحافلات. وعادة ما يتطابق اتجاه وجهة الوصول مع اسم محطة الحافلة، على سبيل المثال محطة الحافلة الشرقية تتجه حافلاتهاإلى شنغهاي.

بالقطار

 تربط محطة قطار مدينة هانغزو، محطة القطار الرئيسية لهذه المدينة، المدينة بالمدن الرئيسية الأخرى في الصين مثل شنغهاي وبكين وتشنغدووغوانغتشووغيرها، عن طريق قطارات فائقة السرعة مثل قطار "جي" وقطار "سي آر إتش" وغيرهما.

بالباخرة

 تربط العبّارات مدينة هانغزو بمدينة بكين

Trustpilot