التسوق في هانوي

تُعد المدينة القديمة في هانوي أفضل مكان للتسوق، حيث تكثر فيها الأزقة والشوارع التي تضم عدة متاجر صغيرة ومحلات لبيع المأكولات المحلية، وقد قسمت الشوارع حسب نوع المنتوجات التي تباع فيها. كما تشتهر الأسواق المسائية التي تفتح في عطلة نهاية الأسبوع. وينصح بالتسوق بعد فترة الظهيرة تجنبا للازدحام والحرارة المرتفعة، ولعل أفضل طريقة للتنقل بين الشوارع هي ركوب الدراجة النارية. ويوجد عدة متاجر مختصة بالتذكارات والهدايا من بينها متجر "متيسيكو" الذي يمتاز بتصاميمه الفريدة من ملابس وأقمشة ومفروشات مصنوعة بعناية وإتقان.
وتُعد هانوي كذلك من أغنى المدن الآسيوية فيما يتعلق بتنوع خيارات تناول الطعام حيث تضم المدينة العديد من شوارع الطعام والأكشاك والأسواق المسائية التي تقدم مختلف أنواع الأطباق الآسيوية بأسعار رخيصة، ويجب التأكد من شروط الصحة والسلامة في هذه الأماكن قبل تناول أي صنف وخاصة للأطفال والزائرين لهانوي لأول مرة. وتتنوع خيارات الطعام في هانوي ما بين أكشاك الوجبات السريعة التي تمزج بين الأطباق الفرنسية والفيتنامية وبين المطاعم العالمية والراقية.
تُعد المدينة القديمة في هانوي أفضل مكان للتسوق، حيث تكثر فيها الأزقة والشوارع التي تضم عدة متاجر صغيرة ومحلات لبيع المأكولات المحلية، وقد قسمت الشوارع حسب نوع المنتوجات التي تباع فيها. كما تشتهر الأسو...
Trustpilot