التسوق في هلسنكي

ننصحك بالتسوق من متجر أرابيا للخزف.فإذا كنت تبحث عن هدايا تذكارية أو أدوات مائدةأو مطبخ، يجب عليك زيارة هذا المتجر الموجود في شارع هامينتي
انطلق في جولة في سوق كاوباتوري الذي يقع على الكورنيش لشراء أي شيء يعجبك من المشغولات اليدوية إلى الهدايا التذكارية. مع العلم أن الأسعار في هذا المكان باهظةبعض الشيء، لذا قد تحتاج إلى بعض المساومة مع البائعين هنا.
إذا كنت تبحث عن منتجات كبار مصممي الأزياء في المدينة، فعليك بزيارة متجر ماريميكو. فمن هذا المتجر، يمكنك اقتناء أفضل تصميمات القمصان والحقائب والفساتين وغير ذلك.
إذا كنت تبحث عن ملابس شتوية، فحتما سيروق لك التجول في أجاتار، لتجد أفضل أنواع الملابس التي تتميز بها البلاد من المعاطف والقطع المصنوعة من الفراء. 
يعدّمركزستوكمان التجاري أحد أقدم المتاجر الكبرى متعددة الأقسام في هلسنكي،حيث يمكنك أن تتحصل على أي سلعة تتخيلها.
يعد فوروم بمثابة قبلة لعشاق التسوق الباحثين عن تجربة التجول للتسوق من الساحات.
لتجربة أرقى أشكال التسوق في المدينة، عليك بالتوجه إلى كانكورين توبا بتشكيلتها المدهشة من المشغولات اليدوية. 
أكاتيمينين كيرياكاوبا هي أكبر متجر لبيع الكتب في فنلندا. ستجد فيه كتباً توضح التاريخ العريق للبلاد بين غيرها من العديد من الكتب الشعبية والكلاسيكية المتوفرة هناك.
هاكانييمن كاوباهالي هي أقدم قاعة تسوق في المدينة. ستجد في هذا المكان الأثري التاريخي كل شيء تريده من الخضروات إلى المأكولات البحرية. 


ننصحك بالتسوق من متجر أرابيا للخزف.فإذا كنت تبحث عن هدايا تذكارية أو أدوات مائدةأو مطبخ، يجب عليك زيارة هذا المتجر الموجود في شارع ه...
Trustpilot