السياحة في انترلاكن

تقع مدينة إنترلاكن وسط جبال الألب السويسرية وبين بحيرتي ثون وبرينز وتعتبر من بين أجمل وأهم الوجهات السياحية الأوروبية حيث يزورها ملايين من السياح المحبين للمناظر الطبيعية كل سنة. وتشتهر إنترلاكن بالرياضات الجبلية والهوائية حيث يحج إليها محبي المغامرات والرياضات القصوى كالقفز بالمظلات وكذلك تسلق الجبال أو الصعود بواسطة القطار والاستمتاع بمناظر القمم الثلجية والبحيرات المحيطة وكذلك مختلف القرى الصغيرة الواقعة على جنبات المدينة. وتتوفر مدينة إنترلاكن على عدد كبير من المعالم التاريخية والسياحية وكذلك على العديد من خيارات التسوق ومختلف المقاهي والمطاعم.
ومن أهم الأماكن التاريخية قصر سبايز التي يعود تاريخها إلى 1000 سنة والتي تتواجد قربة بحيرة وتحاط بها الحدائق من كل جانب وتضم القلعة متحفاً يعرض مقتنيات كانت تستعملها العائلات التي كانت تسكن في القصر، كما توجد قلعة أوبرهوفن الرائعة المبنية سنة 1200 والتي تعرض حياة الترف والرفاهية خلال القرون الوسطى. ومن أشهر الأماكن السياحية في إنترلاكن يوجد شيلتهورن الذي صور فيه فيلم جيمس بوند سنة 1968 وهو مكان سياحي جبلي يمكن للسياح زيارته للاستمتاع بمناظر القمم الجبلية المثلجة. 
تقع مدينة إنترلاكن وسط جبال الألب السويسرية وبين بحيرتي ثون وبرينز وتعتبر من بين أجمل وأهم الوجهات السياحية الأوروبية حيث يزورها ملايين من السياح المحبين للمناظر الطبيعية كل سنة. وتشتهر إنترلاكن بالري...
أفضل الفنادق في سويسرا
دليل المسافر للمدن المجاورة دليل المسافر إلى أفضل الوجهات السياحية في العالم
Trustpilot