السياحة في كارلوفي فاري

تقع كارلوفي فاري غرب منطقة بوهيميا في جمهورية التشيك وتبعد عن براغ حولي 100 كلم وتعرف باسمها الألماني كارلسباد. وقد اشتهرت المدينة بتواجد أكثر من 12 ينبوعاً حاراً حيث أصبحت في القرن التاسع عشر وجهة طبية وسياحية تستقطب الملوك والحكام والطبقة الأرستقراطية في أوروبا وكذا المفكرين والفنانين من أمثال بيثهوفن وكارل ماركس.
ويحيط بكارلوفي فاري طبيعة خلابة تستقطب عشاق التجول والتنزه كما أنها تتوفر على العديد من المعالم السياحية الرائعة من قصور وحدائق ومتاحف كالمتحف التاريخي الخاص بالدراجات النارية الذي يتوفر على عدد لا بأس به من الدراجات النارية والقطع الأثرية المتعلقة بها والمحركات وغير ذلك من الأدوات الأخرى، ومن أهم المتاحف كذلك متحف كارلوفي فاري الذي يعرض مختلف التحف واللوحات والكتب التاريخية وخاصة المتعلقة بعلم الأحياء التي تهتم بدراسة مياه المنتجع الصحي.
ومن أهم القلاع في المدينة توجد قلعة لوكيت التي تتميز بسماكة جدرانها وبهندستها المعمارية الجميلة، ومن الكنائس الرائعة توجد كنيسة القديسة مريم التي تتوفر على مجموعة متنوعة من المنحوتات والتحف الأثرية واللوحات الدينية والكتب المقدسة. كما يمكن للسياح زيارة الكنيسة الأرثدوكسية التي بنيت سنة 1898 والمهداة إلى روح القديسين بطرس وبولس وتتميز بقبتها الذهبية وسقفها الأزرق.  
تقع كارلوفي فاري غرب منطقة بوهيميا في جمهورية التشيك وتبعد عن براغ حولي 100 كلم وتعرف باسمها الألماني كارلسباد. وقد اشتهرت المدينة بتواجد أكثر من 12 ينبوعاً حاراً حيث أصبحت في القرن التاسع عشر وجهة طب...
أفضل الفنادق في التشيك
دليل المسافر للمدن المجاورة دليل المسافر إلى أفضل الوجهات السياحية في العالم
Trustpilot