التسوق في كوالالمبور

تعتبر كوالالمبور واحدة من مراكز التسوق الرائدة في آسيا. بدأ من المراكز التجارية الجذابة والتي تضم الماركات الكبرى من جميع أنحاء العالم وحتى الأسواق العامة التي تعرض بضائع مقلدة، سوف تجد غالباًأي شيء تريد وبأسعار في متناول يديك.
السوق الرئيسي: وهو سوق يختص بالقطع الأثرية المحلية، السوق الرئيسي هو المكان المثالي لاختيار منسوجات الباتيكالملونة والفساتين الماليزية الأصليةوالعديد من الهدايا التذكارية الأخرى. يمكنك الحصول أيضاً على ثوب "شيونغزام" الماليزي والساري ضمن الأزياء الحضارية الأخرى. كما يمكن الحصول على العديد من البضائع والتذكارات الدينية التي يحرص الهندوس والبوذيون على اقتنائها من معظم المتاجر. ويمكنك أن تجد أيضاً الخناجر المحلية "كيريس"، والطيارات الورقية التقليدية والقطع الخشبية الرائعة المصنوعة بأيدي فنانين محليين.
الأسواق الليلية – تظل مفتوحة حتى الساعات الأولى من الصباح
شارع بيتالينغ: ويعرف أيضاً باسم "شي شيونغكاي" في كانتونيس والتي تعني في الأساس "شارع مصنع النشاء".يعود تاريخ الشارعإلى الأيام التي هبط فيها تابيوكا في هذا المكان. ويمكن القول بأنه يمثل الحي الصيني في كوالالمبور. سوف تحصل هنا على عدد هائل من المنتجات الفخمة المقلدة. وننصحك بالمساومة على الأسعار.
لورونغتوانكو عبد الرحمن:يفتح فقط في ليالي السبت، ويعتبر هذا السوق مكاناًمميزاًلشراء المنتجات المحلية والملابس المحلية المريحة والمأكولات المحلية أيضاً. تكون الملابس المتاحة غالباً من النوع المحتشم باعتبار أنهاتهدف إلى جذب السكان المسلمين. ومع ذلك فهو أفضل مكان لشراء الأقمشة الحريرية في كوالالمبور.
بريكفيلدز: الهند المصغرة في كوالالمبور. يباع هناك الكثير من المنتجات الزجاجية والملابس الهندية والتوابل.
بوكيت بينتانغ: أفخمتجربةتسوق في كوالالمبور، يضم بوكيت بينتانغعدداً هائلاً من المراكز التجارية. فإضافة إلى محلات بيع التجزئة الحديثة الموجودة في المنطقة، هناك أيضاً الأسواق التجارية التي تعرض القطع الأثرية والبضائع المقلدة.
خارج مركز مدينة كوالالمبور
الحدائق / ميد فالي ميغا مول هو مكان عصري ومشهور يحتويخيارات عديدة لتناول الغذاء والمشروبات.
ويت ماركت: بالتأكيد عليك الذهاب لزيارة بودو ماركت/ جالانباسار ماركت للبضائع المحلية ذات الاستهلاك السريع، فهناك يمكنك الحصول على كل شيء من الخضروات والفواكه والضفادع الطازجة والسلع المجففة والمأكولاتالبحرية والتوابل واللحوم الطازجة وحتى الإلكترونيات والملابس والألعاب. ويبدأ العمل باكراً في السابعة صباحاً ويغلق السوق أبوابه في الثانية ظهراً. يقع سوق ذا شو كيت المغلقخارج المدينة. وبالرغم من ذلك فهو مفتوح على مدار اليوم وأكبر بكثير من جالان باسار ماركت.


تعتبر كوالالمبور واحدة من مراكز التسوق الرائدة في آسيا. بدأ من المراكز التجارية الجذابة والتي تضم الماركات الكبرى من جميع أنحاء العالم وحتى الأسواق العامة التي تعرض بضائع مقلدة، سوف تجد غالباًأي شيء ت...
Trustpilot