الأنشطة السياحية في كوالالمبور

تجربة رؤية المنظر من فوق البرجين التوأم الأطول على مستوى العالم، وهما برجا بتروناس التوأم. يستغرق الأمر 41 ثانية فقط للوصول لقمة البرجين. ويعد الحجز مقدماًأمراً ضرورياً لأن تذاكر الوصول إلى قمةالبرجين تنفد سريعاً.
التمتع بتجربة تسوق مذهلة في بي بي كيهإل سي سي كوالالمبور. والتجول خلال أحد أو جميع مراكز التسوق التسعة المنتشرة من بوكيت بينتانغحتى كيهإل سي سي. فهناك يمكنك التسوق لشراء الاحتياجات من أي مقاس وأي سعر.
زيارة كهوف باتو والصعود عبر أدراجها، حيث تعد إحدى أكثر المتاحف الهندوسية شهرة في ماليزيا.
تجربة الأطعمة عبر أكشاك الطعام فيجالانالور. وليكن طبقاً من شار كيوتو أو أجنحة الدجاج المشوي، والاستمتاع به وسط صيحات الندلالمرتفعة وصوت ارتطام الأواني.
زيارة الحي الصيني والحي الهندي والسوق الرئيسي وسط مزيج من الحضارات التي تضمها المدينة.
تناول الطعام المصنوع من أوراق الموز باستخدام الأيدي، إضافة إلىتناول الأرزوالدال والكاري،والتي يقدمهامعظم المطاعم التاميلية في بيتالينغجايا.
مشاهدة سباق فورميولا وان في حلبة سيبانغالدولية.
الوقوف للتصوير بينما تقف طيور الببغاء والبوم فوق كتفيك، وملاحقة الطاووس وطائر أبو قرن، ومشاهدة النعام وهو يضع البيض، وإطعام الببغاوات ومشاهدة طيور النعام وطائر اللقلق في أجوائها الطبيعية في حديقة الطيور والتي تقع في لايكغاردن.
زيارة ماب الفنية، وهي مؤسسة للفنون تدير غاليري وعروضاً مسرحية في مسرح كيهإل للكوميديا والرقصات الحديثة.


تجربة رؤية المنظر من فوق البرجين التوأم الأطول على مستوى العالم، وهما برجا بتروناس التوأم. يستغرق الأمر 41 ثانية فقط للوصول لقمة الب...
Trustpilot