متطلبات تأشيرة الدخول إلى كوتايسي

لا يحتاج مواطنو الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ومواطنو بقية دول مجلس التعاون الخليجي إلى طلب تأشيرة لدخول جورجيا، بينما يحصل كافة المقيمين في هذه الدول على تأشيرة دخول لمدة 90 يوماً إلى جورجيا عند الوصول للمطار على أن يكون تصريح إقامتهم سارياً لمدة 6 أشهر على الأقل.

الحصول على التأشيرة الجورجية:

الوثائق المطلوبة للمقيمين في الدول المعفاة من التأشيرة هي كالآتي:

- جواز سفر صالح لمدة لا تقل عن ستة أشهر من تاريخ تقديم الطلب
- صورة حديثة بحجم صورة جواز السفر (ملونة)
- استمارة طلب التأشيرة موقعة وشاملة لجميع التفاصيل
- الرسوم القنصلية المدفوعة

ويمكن لمواطني دولتي لبنان والأردن السفر لجورجيا بدون طلب تأشيرة وأما مواطنو جمهورية مصر العربية فيجب عليهم طلب التأشيرة الإلكترونية لدخول جورجيا فيما وجب طلب التأشيرة العادية لمواطني بقية الدول العربية.

وينصح بالحصول على تأمين للسفر لما يوفره من حماية للمسافر أثناء السفر.

لا يحتاج مواطنو الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ومواطنو بقية دول مجلس التعاون الخليجي إلى طلب تأشيرة لدخول جورجيا، بينما يحصل كافة المقيمين في هذه الدول على تأشيرة دخول لمدة 90 ي...

كيفية السفر إلى كوتايسي

بالطائرة

تقع مدينة كوتايسي على بعد 230 كيلومتراً إلى غرب العاصمة تبليسي، ويستطيع السياح الوصول إليها من تبليسي براً أو جواً، وتوجد رحلات جوية مباشرة إلى مطار الملك ديفيد الباني (مطار كوتايسي الدولي)، وعن طريق هذا المطار توفر عدة شركات طيران مثل فلاي دبي خدماتها وعروضها التي تنطلق من الإمارات العربية المتحدة باتجاه مدينة كوتايسي.

اقرأ المزيد
دليل المسافر للمدن المجاورة دليل المسافر إلى أفضل الوجهات السياحية في العالم
Trustpilot