السياحة في لوسرن

تقع مدينة لوسيرن في قلب سويسرا وتتخذ من الألمانية لغتها الرسمية، كما تشتهر بطبيعتها الخلابة حيث تتواجد بها بحيرة لوسيرن الرائعة التي يتواجد على ضفافها العديد من الفنادق الفاخرة والمقاهي والمطاعم الشهيرة. وتحيط سلسلة جبال بيلاتوس بالمدينة من كل جانب ويمكن للسياح ركوب التلفريك إلى قمة الجبل للاستمتاع بمناظر بانورامية على مدينة لوسيرن.
وبالإضافة إلى الطبيعة الرائعة، تتوفر المدينة على العديد من المعالم التاريخية والأماكن السياحية وخصوصاً في البلدة القديمة التي يعود بناءها إلى العصور الوسطى والتي تتميز بمبانيها وأبراجها القديمة التي ترجع للقرن السادس عشر وأسواقها الشعبية ومطاعمها ومقاهيها الرائعة.
ويتواجد بلوسيرن عدد كبير من المتاحف والمعارض أهمها متحف بوركابي بانوراما والذي تأسس منذ أكثر من 130 سنة ويشتهر بعرضه لوحة فنية تخلد الأحداث التاريخية لسويسرا ومتحف روزنغارت الشهير والذي يعرض أعمال عالمية لاهم الرسامين مثل بيكاسو ومونيه وغيرهم، كما تكثر في المدينة الحدائق والمنتزهات والمقاهي والمطاعم التي تقدم أطيب المأكولات السويسرية والعالمية. 
تقع مدينة لوسيرن في قلب سويسرا وتتخذ من الألمانية لغتها الرسمية، كما تشتهر بطبيعتها الخلابة حيث تتواجد بها بحيرة لوسيرن الرائعة التي يتواجد على ضفافها العديد من الفنادق الفاخرة والمقاهي والمطاعم الشهي...
أفضل الفنادق في سويسرا
دليل المسافر للمدن المجاورة دليل المسافر إلى أفضل الوجهات السياحية في العالم
Trustpilot