السياحة في لوغانو

تقع مدينة لوغانو جنوب سويسرا على الحدود مع إيطاليا مما يفسر هندسة ومعمار البنايات التي يغلب عليها الطابع الإيطالي، وتشتهر المدينة بطبيعتها الجبلية الخلابة حيث تتواجد بها بحيرة تحمل نفس الاسم كما تحيط بها الجبال من كل جانب. ومن أشهر الأماكن الطبيعية التي يزورها السياح في لوغانو إلى جانب البحيرة هو جبل مونتي سان سالفاتوري حيث يمكن للسياح إما التسلق أو ركوب القطار إلى القمة لمشاهدة مناظر بانورامية رائعة تطل على البحيرات المحيطة به.
وبالإضافة إلى الطبيعة الخلابة تتوفر لوغانو على مآثر تاريخية قديمة وخاصةً في مدينتها القديمة ومركزها التاريخي الذي يشتهر بمبانيه القديمة المصممة على الطراز القوطي حيث تتواجد العديد من الأديرة والقصور التي تعود إلى عصر النهضة. وتكثر في لوغانو كذلك المتاحف والمعارض ويعتبر متحف هيس أشهرها حيث كان في الأصل منزلاً للكاتب الألماني الشهير هيرمان هيس الذي ألف فيه أشهر كتبه. ويمكن للسياح زيارة مختلف القرى التي تحيط بالمدينة والواقعة على ضفاف البحيرات وبين الجبال.
تقع مدينة لوغانو جنوب سويسرا على الحدود مع إيطاليا مما يفسر هندسة ومعمار البنايات التي يغلب عليها الطابع الإيطالي، وتشتهر المدينة بطبيعتها الجبلية الخلابة حيث تتواجد بها بحيرة تحمل نفس الاسم كما تحيط ...
أفضل الفنادق في سويسرا
دليل المسافر للمدن المجاورة دليل المسافر إلى أفضل الوجهات السياحية في العالم
Trustpilot