التسوق في باريس

التسوق، تتصدر باريس ساحة التسوّقبلا منازع.وهي عاصمةآخر صيحات الموضة حيث تجد،في كل مكان تذهب إليه، الماركات العالمية الفاخرة والمحلات الأنيقة والمحلات التجارية الضخمة.المتعة الأكبرفيالصيفهي التجوّلفي الشوارع والمتاجرفيما تتأرجححقائب التسوقبينذراعيك.
لا تفوّتزيارة أكبرالمتاجرفي باريس،وهو برينتيمبس ولافاييتالكبرىفي شارعهوسمانعند زيارة المدينة.يضممجموعة منأفضلالتصميماتوالمفروشات والتحف والمجوهرات.
المثلثالذهبي (Triangle d’Or) اسم على مسمى،فتحدهثلاث منأجملطرقاتباريس -شارعمونتينوشارع جورج الخامسوشارع رو فرانسوا، ويضم المثلث أرقى محلات الأزياء فيالعالم مثلديوروبراداوغوتشيوغيرها الكثير!
إذا كنت من عشاقالفن، فإنسان جيرمان دي بريهو المكان المناسب للعثور على بعضمن أفضلصالات العرض والتحف في المدينة.بالإضافة إلى ذلك، تنتشرالمحلاتالراقيةومحلاتالأزياء العالمية فيجميع أنحاء المنطقة.
يمتلئ مركز لو ماريهبمحلاتالمصممينالناشئينبالإضافة إلىمحلات بيعالمجوهرات والإكسسوارات، ناهيك عنالمقاهي التي تقدم قوائمطعام شيقة.
من أشهرأسواق السلع المستعملةفي باريسسوق كليغنانكورت للسلع المستعملة حيث يمكنكشراء ما يروق لكمنبين مجموعة كبيرة منالتحف والأزياء القديمةوالبضائعالمستعملة. على الرغم من متعةالتجول في سوق السلع المستعملة ،  احرص علىالانتباهإلى محفظتك         ومحاولة المساومةإذا قررتشراء أي شيءمن السوق!

التسوق، تتصدر باريس ساحة التسوّقبلا منازع.وهي عاصمةآخر صيحات الموضة حيث تجد،في كل مكان تذهب إليه، الماركات العالمية الفاخرة والمحلات الأنيقة والمحلات التجارية الضخمة.المتعة الأكبرفيالصيفهي التجوّلفي ا...
Trustpilot