متطلبات تأشيرة الدخول إلى باريس

فرنسا هي إحدى الدول الأعضاء في اتفاقية شنغن، ما يعني أنه لا توجد رقابة على الحدود بين البلدان الموقعة على الاتفاقية والمنفذة لها. ويشمل أعضاء هذه الاتفاقية الاتحاد الأوروبي باستثناء بعض البلدان مثل بلغاريا وكرواتيا وقبرص وإيرلندا ورومانيا والمملكة المتحدة، فضلاً عن دول أوروبية أخرى مثل أيسلندا وليختنشتاين والنرويج وسويسرا. وبالمثل، فإن التأشيرة الممنوحة لأي عضو شنغن صالحة في جميع البلدان الأخرى الموقعة على المعاهدة والمنفذة لها.
فيما يجدر بالمواطنين من البلدان غير الأعضاء في اتفاقية شنغن الحصول على تأشيرة لدخول المنطقة. لمزيد من المعلومات، راجع موقع سفارة فرنسا الخاص ببلدك.

فرنسا هي إحدى الدول الأعضاء في اتفاقية شنغن، ما يعني أنه لا توجد رقابة على الحدود بين البلدان الموقعة على الاتفاقية والمنفذة لها. ويشمل أعضاء هذه الاتفاقية الاتحاد الأوروبي باستثناء بعض البلدان مثل بل...

كيفية السفر إلى باريس

بالطائرة

تضم باريسمطارين دوليين: مطار شارل ديغولالدولي (رواسي)ومطارأورليالدوليبالإضافة إلى مطار بوفيه المحلي الذي تستخدمهبعض شركات الطيرانالمنخفضة التكاليف. ترتبطباريس أيضاًبباقيأوروبا عن طريقخدمات القطاراتالتي تقدّم خدماتهامن خلال 6محطات رئيسية للسكك الحديديةفي المدينة. ترتبطباريسأيضاًبباقيأوروبا عن طريقالحافلات وتصل معظمهاإلىمحطةيورولاينزفرنسا.

اقرأ المزيد
دليل المسافر للمدن المجاورة دليل المسافر إلى أفضل الوجهات السياحية في العالم
Trustpilot