التسوق في بنوم بنه

السوق المركزي - منطقة التسوق المشهورة في بنوم بنه، ويعرف هذا السوق لأنه كان أكبر سوق في آسيا عند افتتاحه عام 1937. لايزال السوق قائماً حتى الآن تحت قبة صفراء ضخمة، ويضم أعداداً كبيرةً من الأكشاك التي تبيع كل شيء من القطع النقدية القديمة، إلى الكتب والساعات والأقمشة والملابس والزهور، إضافة إلى المأكولات البحرية والحلويات، والذهب والفضة والهدايا التذكارية والأحذية وغيرها.
سوق أوروسي - توجه لزيارة هذا السوق فقط في حال كان لديك متسعٌ من الوقت ولاتريد شراء الهدايا التذكارية، يكتظّ هذا السوق بالسكان المحليين أكثر من السائحين، كما يتميز بموقعه المركزي وتتوفر فيه مختلف البضائع مثل المأكولات البحرية والدواجن، والأجهزة والإلكترونيات والإكسسوارات، إضافة إلى الملابس واللوازم المنزلية وأدوات العناية بالحدائق وغيرها الكثير.

سوق كاندال - يقع هذا السوق بالقرب من ضفة النهر، وهو سوقٌ شعبيٌّ محليٌّ مليء بالأكشاك التي تبيع المجوهرات والحقائب والأحذية والملابس ولوازم المطبخ، بالإضافة إلى الفواكه والخضروات الطازجة.
السوق الليلي - يقع في شارعٍ على جانب النهر في ركن سيسواث، ويفتح أبوابه وقت الغسق، أيام الجمعة والسبت والأحد، ويفضل الكثيرون التسوق خلال الليل وذلك لتجنب حرارة النهار. يتيح هذا السوق النابض بالحياة للسائحين مجموعةً كبيرةً من مصنوعات الخمير اليدوية، والأعمال الفنية والأقمشة والمجوهرات، والملابس التي تحمل علامات تجارية عادية، والهدايا التذكارية. اختتم جولة التسوق الليلية المميزة بتناول أشهى الأطعمة ضمن قاعة الطعام في الهواء الطلق.
السوق الروسي - إن كنت من محبي العلامات التجارية الكبرى، فالسوق الروسي هو وجهتك المنشودة. يمكنك أن تجد فيه العلامات التجارية الكبرى بأسعارٍ رخيصةٍ، وذلك لأن معظم مصانع هذه العلامات موجودة في بنوم بنه. يعتبر هذا السوق من الأماكن الواجب زيارتها للتسوق، وسترى في متاجره كلّ ما تشتهر به كمبوديا.
في حال كنت تريد التسوق ضمن المراكز التجارية في بنوم بنه، توجه إذاً إلى سوريا مول أو سيتي مول. يضم سوريا مول 12 دوراً تنتشر فيه المطاعم وصالات الطعام والألعاب ومناطق الترفيه، بالإضافة إلى مجموعةٍ من المتاجر التي تبيع ألعاب الأطفال والملابس والإلكترونيات، والأجهزة المنزلية والمجوهرات والأحذية وغيرها، بينما يضم سيتي مول متاجر لبيع الملابس والإلكترونيات والأحذية والإكسسوارات، وفيه أيضاً محلات السوبرماركت ودور السينما والمطاعم.
السوق المركزي - منطقة التسوق المشهورة في بنوم بنه، ويعرف هذا السوق لأنه كان أكبر سوق في آسيا عند افتتاحه عام 1937. لايزال السوق قائماً حتى الآن تحت قبة صفراء ضخمة، ويضم أعداداً كبيرةً من الأكشاك التي ...
Trustpilot