التسوق في بوكيت

تعرف بوكيت بالأطعمة البحرية المجففةواللؤلؤ والتحف المصنوعة من النحاس والقصدير والمعادن الأخرى.
تعد أسواقشاطئ بوكيت في باتونج وراواي وكاتا وكارون الأفضل لشراءالهدايا أو التحف. تعرض هذه الأسواق الساحرة الموجودة على الشاطئ كل شيء؛ بما في ذلك ملابس الشاطئ والملابس الرياضية والهدايا التذكارية والمشغولات اليدوية، ومتاجر               البصريات والصيدليات ومحلات المجوهراتوالصدف والقمصانوغيرها. 
توجّه إلىسوق ناكا للعطل الأسبوعية الذي يفتح أبوابه أيام السبت والأحد من الساعة 6:00 مساءً، لتستمتع بأجواء الأسواق الليلية المفعمة بالحركة.يقع السوق على مشارف مدينة بوكيت قرب معبد ناكا، وينبض بالحياةحتى حوالي الساعة 10 مساءً، وستجد فيه كل ما تحتاجه من مستلزمات تزيين المنزل إلىالملابس والأحذية والمواد الغذائية الطازجة والوجبات الخفيفة ولعب الأطفال وأقراص الفيديو الرقمية والكتب المصورة والمشغولات اليدوية والتحف، إلى جانب العديد من السلع الأخرى، وجميعها بأسعار منخفضة.
لا تفوت زيارة زيارة السوق المسائي في مدينة بوكيت القديمةلخوض تجربة السوق المسائي التقليدية في تايلاند. تسوّق في متاجرالهدايا التذكارية والحرير والملابس والعديد من البضائع الأخرى، واحرص على قضاء وقت كاف في قسم الأطعمةالرائعة. ستشاهد          في هذه المنطقة أيضاًصفوف المنازل الأصلية ذات الطابع المعماري الصيني البرتغالي والتي تتمتعبباحات جانبية واسعةوفسحات أمامية ضيقة. تم تحويل معظم هذه المنازل إلى صالات عرض وحانات ومطاعم.
إذا كنت من محبي العلامات التجارية الفخمة، توجّه إلى قرية السلاحف على شاطئ ماي خاو،والتي تضم الكثير من العلامات التجارية العالمية. يمكنك شراءبعض الأطعمة والهدايا والمقتنيات التذكارية التايلاندية أيضاً. كما تتواجد في القرية المطاعم والمقاهي         الراقية.
إذا كنت تبحثعن مراكز التسوّق، فإنالمهرجان المركزي في مدينة بوكيت هو وجهتك المثلى. يضم مركز التسوّق الضخم هذاما يزيدعن 120 متجر، حيث يمكنك العثور على كل ما تحب من الكتب إلىأجهزة الكمبيوتر المحمولة والملابس والعلامات التجارية         العالمية والمستلزمات المنزلية وأقراص الفيديو الرقمية ولعب الأطفال والإكسسوارات العصرية والحقائب، علاوة على الكثير من المواد الغذائية والمشروبات.

تعرف بوكيت بالأطعمة البحرية المجففةواللؤلؤ والتحف المصنوعة من النحاس والقصدير والمعادن الأخرى.
تعد أسواقشاطئ بوكيت في باتونج ور...
Trustpilot