التسوق في سانتوريني

إلى جانب المناظر الطبيعية الجميلة، تقدم سانتوريني أماكن رائعة للتسوق وشراء المجوهرات والمصنوعات الجلدية والمنسوجات والقطع الفنية والأعمال اليدوية.
تشتهر سانتوريني بمحلات تبيع تصاميم فريدة من نوعها من المجوهرات، وذلك بأسعار معقولة جداً مقارنة بالأماكن السياحية الأخرى. "ناكيس" هو أشهر هذه المحلات وتأتي بعده محلات فابريكا وكوستاس أنتونيو وإيلياس لالأونيس وكوكلا وفيكي دوما.
توجد في سانتوريني مجموعة من المحلات ودور الأزياء المعروفة، مثل كافالي وفيرساتشي وجاليانو وألبرتا فيريتي وفريد بيري. تباع الإكسسوارات وملابس الشاطئ هنا بأسعار جيدة جداً.
يوجد في فيرا عدد من المحلات التي تبيع الأعمال الفنية المحلية، مثل آرت سبيس وإيجان ديزاينز وفردريكا وغالانوبولوس، ويُقبِل السياح عليها بكثرة.
هناك عدة أسواق مفتوحة لبيع الخضروات في الجزيرة. ستجد الكثير من المنتجات الزراعية التي لا تتوفر في أي مكان آخر، وذلك بفضل التربة البركانية في المنطقة، كالباذنجان الأبيض.
إذا كنت من هواة القراءة، فاحرص على زيارة مكتبة أتلانتيس التي تقع أمام مبنى البلدية في الساحة الرئيسية لبلدة أويا، وهي إحدى عدة مكتبات في سانتوريني. تضم المكتبة مجموعة كبيرة من الروايات وكتب الشعر والقصص القصيرة والسير الذاتية وكتب الفلسفة بلغات أوروبية مختلفة.

التسوق في سانتوريني

ما يمكنك شراؤه في سانتوريني:

إليك قائمة شاملة بالأشياء التي يمكنك شراؤها في سانتوريني:

الجبن المحلي "كلوروتيري"
لحوم المطاعم المحلية "أبوشتي" (نوع من اللحوم)
نبات القبار المزروع في سانتوريني
قطع الزينة الممغنطة للثلاجة
الشمعدانات
العسل وزيت الزيتون
السجاد والمنسوجات اليدوية
الأعشاب والشاي الجبلي
اللوحات والتحف اليونانية
المسابح (عقد من الخرز)
الفستق والسلع المجففة الأخرى
الأطعمة المحلية التي تتميز بها سانتوريني

من أين تشتري في سانتوريني

مركز هوندوس
العنوان: ثيرا 00 847، سانتوريني، اليونان

سوق فاروس
العنوان: طريق المنارة، أكروتيري، اليونان

نيفيلي
العنوان: نيفيلي 84702، سانتوريني، اليونان

متجر جيميز ماركت كافا
العنوان: إمروفيغلي، جزيرة سانتوريني، كيكلاديس 00 847، اليونان

إلى جانب المناظر الطبيعية الجميلة، تقدم سانتوريني أماكن رائعة للتسوق وشراء المجوهرات والمصنوعات الجلدية والمنسوجات والقطع الفنية والأعمال اليدوية.
اقرأ المزيد

Trustpilot