التسوق في سيام ريب

سوق أنغكور المسائي: ستجد الكثير من المتعة في استكشاف أرجاء هذا السوق الذي يمكنك فيه تسوّق الملابس والمنسوجات الحريرية والحرف اليدوية. ويضم السوق العديد من المطاعم أيضاً.
السوق القديم: اقتنِ الهدايا التذكارية والمنسوجات الحريرية والمجوهرات والتحف والأحذية والثياب والمستلزمات المنزلية من هذا السوق الذي يضم أيضاً العديد من المنتجات الأخرى. ستستمتع بزيارة السوق القديم حتماً.
سوق نوون المسائي: يعرض هذا السوق منتجات تذكارية جميلة يمكنك إهداؤها إلى أصدقائك وعائلتك. وهو مكان رائع حقاً للتجول حتى إذا لم تعتزم التسوّق.
معرض أنغكور الفني: إذا كنت تهوى جمع اللوحات، احرص على زيارة هذا المعرض الفني الذي يعرض العديد من اللوحات للبيع. ترتبط أغلب اللوحات الفنية بمعابد أنغكور ووجوه شعب خمير وأفيالهم. وتشمل الأدوات الفنية المستخدمة الألوان الزيتية والمائية، بينما تتبع الأعمال الأخرى الفن التصويري.
متجر شموع أنغكور: يبيع هذا المتجر شموعاً معطرة مصنوعة منزلياً، تُصنع من عطور مثل الياسمين والفانيليا واللافندر، وجميعها رائعة للمنزل وجديرة بالشراء.
مركز الحرف الأسيوية: يعرض منفذ البيع هذا منتجاتٍ من جميع أنحاء آسيا يندر العثور عليها في أي مكان آخر وتعتبر إضافة رائعة إلى منزلك، وتشمل المنسوجات المطرزة والسجاجيد التي تضفي دفئاً على منزلك.
بلووم كمبوديا: إذا كنت تهوى اقتناء الإكسسوارات الفريدة، توجّه إلى متجر بلووم كمبوديا الذي يبيع الحقائب اليدوية الجميلة المميزة. تمت صناعة هذه الحقائب من مواد معاد تدويرها بالكامل. فإذا كنت صديقاً للبيئة، انطلق لزيارة متجر بلووم كمبوديا.
متجر بلوش بوتيك: يبيع هذا المتجر العديد من المنتجات، بما في ذلك الملابس وثياب السباحة والأحذية العادية والشتوية. كما يعرض أيضاً المنتجات الخاصة بالنوادي الصحية ومنتجات العناية بالبشرة، إلى جانب الإكسسورات مثل أربطة الشعر والقلائد والأساور والخواتم والأقراط، وحقائب اليد أيضاً.
متجر بوتيك آسيا: يبيع هذا المتجر العديد من السلع، بدءاً من الأزياء وحتى المنتجات المنزلية، وجميعها فريد وجدير بإلقاء نظرة عليه.
سوق أنغكور المسائي: ستجد الكثير من المتعة في استكشاف أرجاء هذا السوق الذي يمكنك فيه تسوّق الملابس والمنسوجات الحريرية والحرف اليدوية. ويضم السوق العديد من المطاعم أيضاً.
السوق القديم: اقتنِ الهدا...
Trustpilot