السياحة في تايوان

تزدانجزيرة تايوان الصغيرة الساحرة بالمناظر الطبيعية الخلابة مثل الغابات والمنحدرات المنتشرة في كل مكان والوديان المذهلة. يدل الاسم الذي يبدو غريباً على أن هناك المزيد في انتظار المسافرين المتحمسين لقضاء عطلاتهم في هذا المكان. يمكنك التنزه سيراً على الأقدام عبر الممرات التي تتخلل الجبال، أو الانطلاق في نزهة بالدراجة مروراً بالمناطق البركانية. وتتوفر المأكولات البحرية والعصائبيةفي العديد من أماكن بيع الطعام العامة التي تحيط بالمنطقة. كما تنتشر المعابد والأسواق والمتاحف والبحيرات والشواطئ المصطفة، مما يوفر خيارات لا تعد ولا تحصى للسكان المحليين والسيّاح.
أقام السكان الأصليون المحليون في تايوان قبل وصول الإسبانيين والهولنديين في القرن السابع عشر. وتزامن هذا أيضاً مع بداية وصول المهاجرين الصينيين منقومية "هان"إلى المنطقة. وفي عام 1683م، انتزعت سلالة "تشينغ" السلطة في تايوان. واستمر ذلك لفترة زمنية طويلة قبل التنازل عنها لليابان عام 1895م. ومرة أخرى، أدت الأحداث المهمة أثناء الحرب العالمية الثانية إلى استسلام اليابان، بعدها خضعت تايوان للحكم الإقليمي للصين. وبمرور السنوات، تطورت الدولة وكوّنت ديمقراطية مستقرة.
يعتنق ما يزيد عن 93% من إجمالي السكان الديانة الطاوية والبوذية والكونفشيوسية. بينما يمثل المسيحيون حوالي 5%، وتشمل الديانات الأخرى الإسلام.
لغة الماندارين هي أكثر اللغات شيوعاً في تايوان، وترجع بداية استعمالها كلغة رئيسية إلى انسحاب اليابانيين من الدولة. وتختلط نكهات فنون الطهي للسكان الأصليين والصينيين في الأطباق المتنوعة للعصائبيةوالحساء. بينما يظهر تأثير اليابانيين في المأكولات البحرية وأطباق الدجاج. يوجد في تايوان بعض أعلى قمم الجبال في المنطقة. ويسود الطقس الاستوائي المنطقة مع هبوب رياح موسمية ممطرة وبعض الرطوبة في فصل الصيف.


تزدانجزيرة تايوان الصغيرة الساحرة بالمناظر الطبيعية الخلابة مثل الغابات والمنحدرات المنتشرة في كل مكان والوديان المذهلة. يدل الاسم الذي يبدو غريباً على أن هناك المزيد في انتظار المسافرين المتحمسين لقض...

أفضل مدن في تايوان

أفضل الفنادق في تايوان

تعرّف معنا على أفضل الوجهات الأخرى دليل المسافر إلى أفضل الوجهات السياحية في العالم
Trustpilot