أفضل المطاعم في تبليسي

إضافة إلى المأكولات المحلية الجورجية التي تزخر بها تبليسي والتي يمكن تجربتها في كل من المطاعم الشعبية والفاخرة، توفر المدينة كذلك لزوارها المسلمين عدة خيارات للأطباق الحلال، ومنها التي توفرها هذه المطاعم:

مطعم ‪Asian Cuisine Tbilisi‬‬‬‬‬

يختص هذا المطعم بتقديم أشهى الأطباق والأصناف من المطابخ التايلاندية والهندية والاندونيسية، ويقدم أيضاً مجموعة من الأكلات النباتية، وهو أحد المطاعم المفضلة لدى الزوار العرب، حيث يوصف الطعام بكونه ذو جودة عالية بالإضافة إلى جودة الخدمة المقدمة. 

الموقع: بالقرب من شارع ألكسندر بوشكين الرئيسي، وبالضبط في شارع نيشنيانيدز.

الأسعار: $

مطعم "حلال إن"

يشتهر مطعم "حلال إن" في تبليسي بتقديم أشهى الأطباق الهندية بشكل أساسي وبعض الأطباق الآسيوية أحيانا، وهو أحد أشهر المطاعم العربية في تبليسي، ويعمل هذا المطعم من العاشرة صباحاً حتى العاشرة مساءً.

الموقع: شارع كيتيفان تسامبولي
الأسعار: $

مطعم pizzaspectra

يقدم هذا المطعم أشهى أنواع البيتزا بمختلف أنواعها وأحجامها لعشاقها الذين يبحثون عن مطعم يقدم البيتزا الحلال في تبليسي بالطرق المختلفة المتوسطية والأوروبية والشرق أوسطية والمصرية، كما يوفر المطعم كذلك خدمة التوصيل.

الموقع: شارع فازا بشافيلا

الأسعار: $

مطعم ‪Deniz Turkish‬‬‬‬‬

يعتبر هذا المطعم مكاناً مناسباً للباحثين عن مطاعم تقدم المأكولات التركية الحلال في تبليسي. ويتخصص المطعم بتقديم أشهى الأطباق التركية بمختلف أنواعها، والأطعمة البحرية، والمأكولات الشرقية والأوربية. وإلى جانب جودة الأطباق والخدمة المقدمة لرواده، يقدم المطعم أسعاراً جيدة.
الموقع: شارع ديفيد الرابع (ديفيد الباني)

الأسعار: $$ - $$$

مطعم أميرة

يعد مطعم أميرة من أشهر المطاعم العربية في تبليسي، ويقدم العديد من المأكولات من الطعام الشرقي وخاصة الأطباق الشهية للمطبخ اللبناني العريق، وذلك في وجبات الغذاء والعشاء فقط. وهو مطعم يهتم كذلك بتقديم الأطعمة النباتية. ويعرض المطعم ما يقرب من 30 صنفا من الأكلات العربية وخاصة الأكل اللبناني وبأسعار مناسبة. ويبقى طبق شرائح اللحم من أفضل أطباق المكان.

الموقع: شارع موساشفيلي

الأسعار: $$ - $$$

Trustpilot