التسوق في تبليسي

تتميز جورجيا بعدد من المنتجات التقليدية، وتبليسي من الأماكن التي يمكن العثور فيها عليها بسهولة، وأبرزها طبعاً أبواق الشرب التقليدية "كانتسي"، والتي غالباً ما تزين بالفضة أو المعدن، فضلا عن السكاكين المصنوعة يدوياً والقبعات الصوفية الكبيرة الرقيقة والتي تسمى "باباكى".

يقع بوكاني متجر المجوهرات الشهير بالقرب من ساحة الحرية، ويعرض مزيجاً مذهلاً من المجوهرات والفسيفساء والخزف الجورجي الحديث والتقليدي. وتستحق متاجر زارابكسانا الزيارة كونها معروفة بإنتاج المجوهرات بتصاميم تقليدية فريدة، وبالإضافة إلى ذلك، يمكن العثور على التحف والتذكارات الصغيرة وبأسعار رخيصة.

كما تضم تبليسي عدة نقاط تجارية هامة، ومنها سوق "دراي بريدج" للسلع الرخيصة ومركز "إيست بوينت" للتسوق ومركز الترفيه "إنترتاينمينت سنتر" وميدان بازار ومعرض السجاد القوقازي وغيرها الكثير. ويمكن أيضاً العثور على باقة متنوعة من المقتنيات مثل المجوهرات ذات الطراز القديم والأحجار الكريمة والمشروبات الجورجية والمصنوعات المحلية واللوحات الفنية وغيرها.

تتميز جورجيا بعدد من المنتجات التقليدية، وتبليسي من الأماكن التي يمكن العثور فيها عليها بسهولة، وأبرزها طبعاً أبواق الشرب التقليدية "كانتسي"، والتي غالباً ما تزين بالفضة أو المعدن، فضلا عن السكاكين...

Trustpilot