السياحة في طوكيو

تقع مدينة طوكيو في اليابان وهي عاصمتها الإدارية ومركزها السياسي والاقتصادي والثقافي للبلاد.  وتعني كلمة طوكيو "العاصمة الشرقية" وذلك لكونها تقع بالجهة الشرقية لليابان في جزيرة هونشو التي تعتبر من أكبر الجزر اليابانية الأربعة. ويبلغ عدد سكان العاصمة اليابانية طوكيو 12 مليون نسمة.
وتعرف طوكيو بكونها مدينة التناقضات فهي تجمع بين الأصالة والمعاصرة حيث تشتهر بناطحات السحاب والشوارع المضيئة والمكتظة بالمارة وبمعابدها العتيقة والملونة. ويتميز مناخ المدينة بكونه بارد ومعتدل شتاءً، وحار ويحتوي على نسبة رطوبة في فصل الصيف. ويزور طوكيو ملايين من السياح سنوياً لما يوجد بها من وطبيعة خلابة وثقافة وفنون وعادات ضاربة في القدم. بالإضافة إلى المطبخ الياباني الذي يعتبر واحداً من أفضل مطابخ العالم.
وتزخر العاصمة اليابانية بالعديد من الأماكن السياحية مثل "طوكيو إمبيرريال بالاس" وهو قصر الإمبراطور الياباني ومقر حكمه وأيضا متحف طوكيو الوطني وحدائق هاماريكيو وبرج طوكيو الشهير ومنطقة أساكوسا والملقبة بطوكيو القديمة لما تحتويه من بنايات قديمة وأزقة ضيقة بها متاجر تبيع المنتوجات التقليدية ومطاعم تقدم أشهى الأطباق اليابانية كالسوشي والرامن.
تقع مدينة طوكيو في اليابان وهي عاصمتها الإدارية ومركزها السياسي والاقتصادي والثقافي للبلاد.  وتعني كلمة طوكيو "العاصمة الشرقية" وذلك لكونها تقع بالجهة الشرقية لليابان في جزيرة هونشو التي تعتبر من...
أفضل الفنادق في اليابان
Trustpilot