السياحة في الولايات المتحدة الأمريكية

لا شك أن الولايات المتحدة الأميركية هي الدولة الرائدة على مستوى العالم في مجالات الثقافة والمطبخ والترفيه والسياسة. فهي موطن هوليوود، والمدن المتعددة الأعراق والثقافات، وفوق كل شيء هي موطن لأسلوب حياة لا يضاهيه سواه في أي مكان آخر على وجه البسيطة. من لاس فيغاس ولوس أنجلوس إلى ميامي ونيويورك، تقدم الولايات المتحدة الأميركية مزيجاً متناغماً من المفاتن المتنوعة والثراء الحياتي الواضح.
تتألف الولايات المتحدة الأميركية، التي تُعد إحدى أكثر الأمم تنوعاً عرقياً وتعدداً ثقافياً، من 50 ولاية يجمعها اتحاد فيدرالي واحد. وهي أكبر اقتصاد في العالم وثالث أكبر دولة من حيث المساحة الكلية. وهي بلد تحتضن بعض عجائب الطبيعة مثل "شلالات نياغارا" وحدائق "ريد وودز" الوطنية المذهلة. وفي الوقت نفسه، تضم الولايات المتحدة روائع من صنع الإنسان مثل تمثال الحرية وجبل "راشمور" الوطني ومبنى "إمباير ستايت" من بين مئات من معالم الجذب السياحي الأخرى في جميع أنحاء البلاد.
تحظى الولايات المتحدة بتاريخ ضخم يمكنك أن تستوعبه عندما تتجول في أنحائها. اللغة الأساسية التي يتحدثها السكان المحليون هي اللغة الإنكليزية الأميركية، ويتبع أكثر من 70% منهم الديانة المسيحية. سوف تقابل في طريقك بعض الكاتدرائيات فائقة الجمال والآثار الدينية في المدن والبلدات.
يصعب حصر معالم الجذب الرئيسية في الولايات المتحدة الأميركية، ولكن تتصدر لوس أنجلوس قائمة الأماكن التي يريد كل زائر الذهاب إليها هنا، حيث تُعد هوليوود هيلز في لوس أنجلوس وجهة يحلم بزيارتها الجميع، ولاسيما عشاق الأفلام. مدينة شيكاغو أيضاً مدينة شهيرة، لديها حس أصيل بالموضة والسحر. المكان التالي على القائمة هو "غراند كانيون" الذي لن تستوعب مدى سحره وغموضه إلى أن تعيش تجربة زيارته. لكل ولاية هوية مميزة خاصة بها ولديها شيء مختلف تقدّمه لزوارها. وتبقى الولايات المتحدة بالتأكيد أرض الفرص التي تمنح زوارها تجربة لا مثيل لها في العالم.


لا شك أن الولايات المتحدة الأميركية هي الدولة الرائدة على مستوى العالم في مجالات الثقافة والمطبخ والترفيه والسياسة. فهي موطن هوليوود، والمدن المتعددة الأعراق والثقافات، وفوق كل شيء هي موطن لأسلوب حياة...

أفضل مدن في الولايات المتحدة الأمريكية

أفضل الفنادق في الولايات المتحدة الأمريكية

تعرّف معنا على أفضل الوجهات الأخرى دليل المسافر إلى أفضل الوجهات السياحية في العالم
Trustpilot