كيفية السفر إلى أوستي ناد لابيم

بالطائرة

 يعد مطار براغ رايزونأقرب المطارات إلى أوستي ناد لابيم، والذي يبعد عن المدينة مسافة 92 كيلومتراً، ويبعد مطار دريسدن الألمانيعن المدينة مسافة 75 كيلومتراً. وفي الوقت الحالي يتم إنشاء مطارات صغيرة للطائرات الرياضية. 

بالسيارة

الحافلات: 
توفرشركة ستيودنتأجينسيللنقل العديد من الحافلات للسفر من وإلى محطة حافلات أوستي ناد لابيم الرئيسية، وتقدم خدمة النقل بالحافلات إلى براغ وباقي المدن الأخرى في البلاد. 


السيارات: يمكن للسائحين أيضاً استئجارسيارات الأجرة التي تجوب المدينةللانتقال من وإلى العديد من المدن الهامة في جمهورية التشيك وما حولها. 

بالقطار

 تعد أوستي ناد لابيم نقطة اتصال لخطوط السكك الحديدة، حيث يوجد بها 4 محطات سكك حديد متصلة بالخطوط الدولية مثل برلين-فيينا وبرلين –بودابست-بلغراد-صوفيا. 
 ويُعتبر خط السكك الحديد الوطني رقم1-090هو الخط الدولي الرئيسي، ويقدم قطار يوروسيتيوقطار انترسيتيخدماتهما بشكل منتظم.

بالباخرة

تتصل المدينة من خلال خط إلبيالنهري بخطوط أوروبا الغربيةالنهرية التي تربط ألمانيا ودول اتحاد البنلوكسوشمالفرنسابالموانئ الرئيسية.

كيفية التنقل في أوستي ناد لابيم

تُدار المواصلات العامة في أوستي ناد لابيم بواسطة هيئة تشغيل المواصلات العامة التي تدير العديد من خطوط الترام والحافلات فضلاً عن حافلات الترولي. وتتوفر بطاقات السفر للسائحين المقمين في المدينة لفترة تتجاوز 24 ساعة. 
الحافلات:تعد الحافلات أفضل وأسهل الخيارات المتاحة لاستكشاف المدينة في وقت سريع، حيث تعمل الحافلات وحافلات الترولي علىمداراليومحاملةالسائحين...

اقرأ المزيد
Trustpilot