السياحة في زيورخ

تقع مدينة زيورخ شمال سويسرا وهي أكبر مدنها، وتعتبر من بين أفضل الوجهات السياحية في أوروبا حيث يزورها ملايين من السياح سنوياً لما تتوفر عليه من مناظر طبيعية خلابة كالبحيرات والجبال والتلال والغابات الخضراء وكذلك لكون مناخها مثالي حيث يمكن زيارتها على طول العام والاستمتاع بالفصول الأربعة.
وتعد بحبرة زيورخ من أهم وأجمل الأماكن الطبيعية في المدينة حيث يزورها آلاف السياح سنوياً وخصوصاً في فصل الصيف للاسترخاء مع العائلة والأصدقاء وركوب اليخوت والمراكب الشراعية والإبحار في جنبات البحيرة التي يتواجد على ضفافها العديد من الفنادق والمنتجعات والمقاهي والمطاعم التي تقدم أطيب المأكولات السويسرية وكذا العالمية.
كما أن زيورخ تتوفر على العديد من الأماكن السياحية والمعالم التاريخية المهمة من متاحف وقصور ومعارض وبنايات شاهدة على تاريخ المنطقة القديم. ومن أهم المتاحف في زيورخ نذكر المتحف الوطني السويسري الذي يضم في الأساس 3 متاحف وهي المتحف الوطني السويسري والقلعة السويسرية ومنتدى التاريخ السويسري وتهتم كلها بالثقافة والتاريخ السويسريين عبر العصور. 
تقع مدينة زيورخ شمال سويسرا وهي أكبر مدنها، وتعتبر من بين أفضل الوجهات السياحية في أوروبا حيث يزورها ملايين من السياح سنوياً لما تتوفر عليه من مناظر طبيعية خلابة كالبحيرات والجبال والتلال والغابات الخ...
أفضل الفنادق في سويسرا
دليل المسافر للمدن المجاورة دليل المسافر إلى أفضل الوجهات السياحية في العالم
Trustpilot